ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مُخاطباً مُديري الإعلام التربوي ومُساعداتهم بالمملكة إثر افتتاحه لبرنامجهم بالطائف
د. الشمراني: مجتمعنا بحاجة إلى إعلام يعمل على التثقيف باحترام المعلمين والمعلمات

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

أكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني , بأن المجتمع بحاجة ماسة إلى إعلام يأخذ المبرزين ويعمل على التثقيف باحترام المعلمين والمعلمات وحب الوطن وحب ولاة الأمر وحب الوالدين , والمحافظة على ممتلكات هذا الوطن الغالي. جاء ذلك من خلال كلمته التي ألقاها خلال افتتاحه للبرنامج التدريبي لمديري إدارات الإعلام التربوي ومساعداتهم , بمناطق ومحافظات المملكة تحت شعار (بناء العلاقات الإيجابية مع وسائل الإعلام ) أمس .

وقال الدكتور الشمراني , مخاطباً 56 إعلامياً من مناطق ومحافظات المملكة: إن مجتمعنا بحاجة إلى إعلام يبث التثقيف الأخلاقي والاجتماعي والإنساني وإلى إعلام معين للجميع في تقريب وجهات النظر ونقل المعلومة الجديدة والمفيدة للطلاب والطالبات . وأضاف: إن مجتمعنا بحاجة إلى إعلام يعيش مع الظروف الزمانية والمكانية ويهتم بمتطلبات الحياة المستقبلية , ويؤكد على ضرورة المحافظة على الروابط الأسرية والمدرسية. وقال: إن مهمتكم ليست بيسيرة. في حين بدأ البرنامج بكلمة للدكتور حمود الحمود , قدم من خلالها شكر سمو وزير التربية والتعليم ونائبيه للإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف والمشاركين والمشاركات على حضورهم .

من جهة أخرى بين الدكتور حمد الفحيلة , بأن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي تقوم بها الإدارة العامة للإعلام التربوي بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بالوزارة . بعد ذلك بدأت أولى جلسات البرناج قدمها الدكتور عبدالمجيد الروابدة , حيث اشتملت على مفهوم الإعلام وأسسه وأهدافه وميثاق الشرف الإعلامي وأهم المهارات التي يجب أن يتحلى بها الإعلامي الناجح والاستراتيجيات التي تبنى عليها العلاقات الإيجابية مع الآخرين. بالإضافة إلى مسؤوليات ومهام موظفي إدارة الإعلام وحرية التعبير, وضابط العمل الإعلامي وتحفيز العاملين فيه وتطوير أدائهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة