ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكثر من (600) ناد صيفي في المملكة للبنين والبنات
وكيل وزارة التربية يتفقد الأندية الصيفية بالمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم للبنين الدكتور عبدالرحمن البراك , أن وزراة التربية والتعليم بصدد إلغاء «المركزية» والاعتماد على «اللا مركزية « في تنفيذ البرامج والمناشط الخاصة في الأندية الصيفية وأندية الأحياء بما يتواكب مع تطلعات المرحلة الحالية التى تكمن أهدافها في استثمار أوقات الشباب , بما يفيدهم ويعود عليهم بالنفع وبناء شخصيات ومهارات وبناء علاقة مع المجتمع من خلال البرامج التى تنفذ والأنشطة . وقال إن توجيهات سمو وزير التربية والتعليم , تؤكد على استثمار أوقات الطلاب خلال فترة الصيف والطالبات . وأضاف : أنه تم افتتاح أكثر من (600) ناد صيفي في مختلف مناطق المملكة للبنين والبنات .

وأشاد البراك , ببرامج وفعاليات الأندية الصيفية في المدينة المنورة لوجود تنوع و أبداع وبرامج وأنشطه تتواكب مع تطلعات الشباب ووجود إقبال جيد عليها والابتعاد عن النواحي التقليدية . وحول الإقبال على الأندية الصيفية , ذكر البراك : أن وزارة التربية والتعليم وضعت مؤشرات متعددة لمعرفة الواقع الفعلي لعدد المسجلين في هذه الأندية وحول الخطوات الفعلية للعمل أندية الأحياء , وأوضح أنها تقع ضمن مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم .

جاء ذلك خلال جولة الدكتور البراك , على عدد من الأندية الصيفية بالمدينة المنورة رافقه خلالها مدير عام التربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة الأستاذ خالد الوسيدي , وتضمنت الجولة زيارة النادي الصيفي المقام في بيت الشباب . ثم عقد الدكتور البراك , بعدها لقاء مع مشرفي ومديري الأندية الصيفية , لمناقشة أبرز الصعوبات في تنفيذ البرامج والأنشطة واستمع إلى تطلعاتهم وتفعيل دور الأندية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة