ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

• كعادتها سنوياً قدمت (الجزيرة) كشفاً بحساب الموسم لجميع الأندية السعودية بلغة الأرقام ومن واقع السجلات الرسمية للاتحادات الرياضية السعودية ليعرف كل ناد موقعه من المنافسات الرياضية بعيداً عن ضوضاء وضجيج الإعلام.

* * *

• خسر الهلال زعامته على بطولات الموسم التي ظل محتفظاً بها طيلة السنوات العشر الماضية، حيث قفز الاتحاد خلال الموسم المنصرم لقمة البطولات متصدراً قائمة الأندية السعودية بعدد البطولات التي حققها خلال الموسم المقامة على مستوى المملكة.

* * *

• أندية المنطقة الشرقية تستحق الثناء والتقدير على التفاتتها للألعاب المختلفة ونشاطها الملموس في هذا الجانب وعدم انصرافها الكامل لكرة القدم وإهمال الرياضات الأخرى.

* * *

• الحديث عن حل المنتخب الأول لا يعدو كونه فرقعة إعلامية لا أكثر. فالمدرب يستطيع اختيار أي قائمة دون الحديث عن حل أو غيره.. فلا يمكن لأي قائمة قادمة مثلاً أن تتجاوز وليد عبد الله وناصر الشمراني وتيسير الجاسم وأسامة فلاتة وكامل الموسى وغيرهم وهم أعمدة المنتخب الأول الذي قيل بأنه تم حلّه.

* * *

• مشاركة فريق الفتح في البطولة العربية إنصاف لهذا الفريق الطموح ولمنجزه على المستوى المحلي ويستحق أن يمثّل الكرة السعودية خارجياً.

* * *

• تصريحات رايكارد عن عدم إلغاء عقده واستمراره مع المنتخب أكثر من تصريحاته عن عمله وخططه المستقبلية. ليس ذنبه ولكن ذنب من يحمل له مثل هذه الأسئلة في كل مرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة