ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يغلق ملف تعاقد نابولي الإيطالي مع «شيكابالا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، غلق ملف مفاوضاته مع نادي نابولي الإيطالي لضم محمود عبد الرازق «شيكابالا»، نجم الفريق الأبيض، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأوضح مجلس إدارة القلعة البيضاء في بيان عبر الموقع الرسمي أنه اتخذ قرارًا في جلسته الأخيرة بالموافقة علي العرض المكتوب لانتقال «شيكابالا» إلي نابولي الإيطالي علي سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط مقابل مليون و800 ألف يورو يحصل عليها الزمالك بخلاف المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب.

وأضاف البيان أنه بعدما جاء العرض عن طريق أحد الوكلاء المعتمدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم»فيفا» مدعومًا ببعض الأوراق الصادرة عن نادي نابولي كما جاء في مضمونها وأن مجلس الإدارة أمهل الوكيل 48 ساعة لاستقدام العرض النهائي واسم المفوض بالحضور للقاهرة لإتمام الإجراءات وهو ما لم يتم حتى انتهاء المهلة مما دفع المجلس إلي اتخاذ قراره بغلق هذا الملف تمامًا ودراسة العروض الأخرى التي تلقاها النادي لاستعارة اللاعب نفسه سواء من أندية عربية أو أوروبية.

يذكر أن عرض نابولي لاستعارة شيكابالا أثار الجدل خلال الأيام الماضية حيث أعلن نادي الزمالك عن موافقته على إعارة اللاعب بسبب خلافه مع حسن شحاته المدير الفني إلى النادي الإيطالي في الوقت الذي خرج فيه مسئولو نابولي ليؤكدون أنهم لم يتقدموا بأية عروضٍ لاستعارة شيكابالا وأنهم لا يعرفون اللاعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة