ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يقترب من التعاقد مع «أمبابي»
هزازي يصل اليوم إسبانيا ويخضع لاختبار كانيدا .. ونور يشيد بالمعسكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

اقترب الاتحاد من التعاقد مع اللاعب الكاميروني موديست أمبابي ( 29 عاماً ) ليكون هو اللاعب الأجنبي الثاني في صفوف الفريق حيث وصلت المفاوضات مع اللاعب إلى مراحل متقدمة ومن المتوقع أن يتم التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة ، حيث يأتي التعاقد مع هذا اللاعب برغبة من مدرب الفريق راؤول كانيدا الذي أوصى بالتعاقد نظراً للإمكانيات العالية التي يمتلكها .

من جهة أخرى ينظم المهاجم نايف هزازي بمعسكر الفريق صباح اليوم الأحد وذلك من أجل الاجتماع بمدرب الفريق راؤول كانيدا و تسليمه التقرير الطبي الذي أجراه في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة والتي أكدت حاجته لإجراء عملية جراحية في الأنف خلال الأيام القليلة المقبلة حيث من المتوقع أن يقوم الهزازي بإجراء العملية الجراحية في أسبانيا وتحت أنظار مدرب الفريق راؤول كانيدا وجهازه الطبي .

وفي سياق آخر وصل عضو مجلس إدارة الاتحاد سامر المحضر في ساعة مبكرة إلى أسبانيا أمس وذلك من أجل الوقوف على سير تحضيرات الفريق بالمعسكر بالإضافة إلى توقيعه العقد الاحترافي مع اللاعب عبده عطيف خلال الساعات المقبلة قبل أن يرحل اللاعب إلى صفوف النصر الذي قدم عرض احترافي مغري للاعب. هذا وكان اللاعبين مبروك زايد و رضا تكر و حمد المنتشري و أسامة المولد ومحمد العمري وعلي مدحلي قد غادروا أمس من جدة للالتحاق بمعسكر الفريق في أسبانيا بعد أن تعذروا عن القدوم مع الفريق الثلاثاء الماضي بسبب ظروفهم المختلفة. من جانبه فقد امتدح قائد فريق الاتحاد محمد نور الأجواء الصحية التي يشهدها معسكر الفريق في أسبانيا مشيراً بأن الروح العالية مسيطرة على كافة أعضاء البعثة من خلال اختيار مدينة فيقو الإسبانية التي وصفها بالرائعة لإقامة المعسكر الإعدادي .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة