ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

سياحة

 

«موفنبيك شاطئ الخبر» يقدم خصم 25 % على الإقامة بالفلل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك منتجع موفنبيك شاطئ الخبر في عرض فنادق ومنتجعات موفنبيك تحت مسمى «شمس بلا نهاية» المستمرة هذا الصيف إلى نهاية شهر رمضان المبارك 1433هـ، ويتضمن العرض خصم 25 في المئة على الإقامة في فلل دوبلكس فاخرة وفسيحة بثلاث غرف وغرفة خادمة مجهزة بجميع وسائل راحة الخمس نجوم.

وقد حاز منتجع موفنبيك شاطئ الخبر على جائزة التميز ويقدم تسهيلات عديدة وفخمة للعائلات، من شاطئ ومرفأ خاص وأنشطة بحرية، ونادٍ خاص للأطفال، حيث يقدم العديد من العلاجات المتخصصة ويوجد أيضًا مركز رياضي متكامل تحت إشراف مختصين. بالإضافة إلى مطاعم عالمية تناسب جميع الأذواق مثل مطعم الكلوب هاوس المتخصص في المشويات ومطعم آزور للمأكولات البحرية والمطل على مياه الخليج العربي.

كما ينظم منتجع موفنبيك شاطئ الخبر حاليًا مخيمًا صيفيًا تعليميًا مليئًا بالمرح للعام 2012م. ويوفر المخيم الصيفي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 12 سنة فرصة الالتحاق والاستمتاع بالرحلات البحرية في مياه الخليج المتلألئة، وتلقّي دروس السباحة الثمينة، وبناء القلاع الرملية على الشاطئ، وممارسة الفنون والهوايات والألعاب الداخلية المحببة، واللهو بالمسبح وألعاب الفيديو والأنشطة الرياضية الوافرة بما في ذلك كرة القدم جميعها تحت إشراف مدربين مختصين.

ويعطي المخيم الصيفي للأطفال أيضًا الفرصة لتكوين صداقات وعلاقات اجتماعية تتخطى محيطهم المباشر من البيت إلى المدرسة، ليختلطوا بأصدقاء وزملاء جدد في بيئة راقية تساعدهم على بناء شخصياتهم والاعتماد على أنفسهم في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة