ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 01/07/2012/2012 Issue 14521 14521 الأحد 11 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

سياحة

 

«روزوود كورنيش-جدة» يطلق عروض الصيف

رجوع

 

أطلق روزوود كورنيش، فندق جدة الفاخر، عروضاً جديدة لقضاء العطلة الصيفية، ووجّه دعوة للعائلات في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون للتمتع بقضاء إجازة بالقرب من البحر الأحمر.

وفي الفترة ما بين 16 يونيو - حزيران و17 يوليو - تموز القادم يمكن للضيوف حجز الغرف الفاخرة ابتداء من 1650 ريالاً سعودياً لغرفة تتسع لشخصين. وتضم حزمة العرض بوفيه فطور صباحي في مطعم هابسبورج لشخصين وطفلين تحت سن السادسة وإنترنت مجانياً. كما سيتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع بالمرافق الداخلية كافة المترفة فيه، بما فيها بركة السباحة الرائعة، الموجودة أعلى الفندق؛ حيث يمكنهم قضاء أوقات رائعة مع غروب الشمس واستغلال الأجواء الليلية الهادئة لقضاء أمسية جميلة.

وتشمل العروض الصيفية الغرف كافة، فيما تنصح العائلات باختيار الإقامة في أي من غرف الؤلؤة، جناح روزوود أو الجناح التنفيذي، التي يمكن أن يضاف لها غرفة أو جناح مجاور لقضاء أجواء عائلية ممتعة. ويُنصح بالقيام بالحجوزات المسبقة لضمان توافر الغرف.

وفي هذا الصدد، علق هانز بيتر ليتزكي، المدير العام لفندق روزوود كورنيش قائلاً: «فصل الصيف هو الوقت الأنسب للعائلات لقضاء الإجازات الصيفية الممتعة في المملكة، خاصة مع وجود الكثير من العائلات السعودية التي تسافر إلى جدة للاستمتاع بإجازة جميلة على الساحل. يشتهر روزوود بفخامته وبخدماته الشخصية المتميزة، ونحن نسعى دائماً للترفيه عن ضيوفنا، وجعل إجازاتهم أمتع».

كما سيتمكن نزلاء روزوود كورنيش خلال فترة الصيف من التمتع بالأطباق والمذاقات الموسمية الرائعة التي تقدمها مطاعم الفندق الفاخرة، غينزا آي تشومي، هابسبورغ، نوودلز وسوليه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة