ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران الخليج تدير أسطولها الهندسي داخليًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة طيران الخليج -الناقلة الوطنيّة لمملكة البحرين- اليوم بأنها أوكلت المسؤولية التقنية لإدارة أسطولها FTM بشكل كامل لمهندسي الشركة في خطوة مهمة في تاريخ الشركة، وتؤكد هذه الخطوة الخبرة الطويلة، والقدرات التقنية الرفيعة لقسم الهندسة للقيام بعملية صيانة الأسطول بشكل كامل داخليًا، وهو عامل يوفر العديد من المزايا لتخفيض التكاليف التشغيلية للناقلة، وقد أعلنت عن هذا الخبر في حفل أقيم في حظيرة الطائرات في مطار البحرين الدولي.

وقد علّق السيد سامر المجالي الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج قائلاً: «إنه لفخر لنا في شركة طيران الخليج أن نتولي المسؤولية الفنية للأسطول بشكل كامل، مما يدل على التزامنا القوى داخليًا، والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها أفراد قسم الهندسة والصيانة. وهذا جزء من إستراتيجيتنا العامَّة لجميع الأعمال. كما أنه يتيح لنا التركيز على قسم أنظمة الهندسة والصيانة حتَّى يتسنى لنا تحقيق القدرة على الاعتماد الذاتى والقيام بجميع العمليات داخليًا».

وأضاف: «إن هذه الخطوة ستمكننا من العمل بشكل كامل على تحسين جودة الخدمات، ورفع معايير السلامة، العمليات التشغيلية الموثوقة، صيانة الطائرات، والتخطيط لتوافر الاسطول. ونحن فخورون بأن لدينا فريقًا من المهندسين والفنيين المؤهلين ذوي المهارات العالية، والخبرة الطويلة في هذا المجال، وهم من سيتولى هذه المسؤولية بشكل كامل، وهذا بحد ذاته سيوفر العديد من فرص العمل للبحرينيين ذوي المؤهلات الفنية للانضمام إلى الناقلة الوطنيّة في المستقبل القريب».

وقال السيد جمال هاشم مدير الهندسة وصيانة الطائرات: «لقد كان هدفنا دائمًا تحمل مسؤولية الهندسة داخليًا، وأنا أود أن أبدي سعادتي بعد أن تحقق هذا الإنجاز أخيرًا. لدينا الكثير من الخبرات الهندسية التي كانت وراء العديد من الإنجازات لشركة طيران الخليج في الأعوام الماضية ومن ضمنها (منظمة الصيانة 145)، ومنظمة إدارة صلاحية الطائرات تحت مظلة (CAMO)».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة