ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير سطام يكرم «شدادي» لمشاركتها في مهرجان الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر؛ لمشاركتها في رعاية ودعم فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1433هـ، وذلك على هامش تدشين سموه انطلاق المهرجان في مركز «بانوراما مول» وسط حضور كثيف من جمهور المتسوقين.

وقد تسلم درع التكريم الأستاذ عبدالرحمن الشدادي رئيس مجلس إدارة شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر، معرباً عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وعن المشاركة في المهرجان، نوه الشدادي بأهمية حضور الشركة بين فعاليات التسوق والترفيه من خلال برامج العروض والتخفيضات في إطار الشراكة الاستراتيجية مع مهرجان الرياض للتسوق والترفيه؛ وذلك انطلاقاً من إدراك الشركة لدورها الوطني والاجتماعي الذي يتجلى بتقديم مشاركات وفعاليات متميزة تسهم في جذب زوار وسكان مدينة الرياض إلى الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المهرجان. وأكد الشدادي على تفرد الشركة من بين الجهات الداعمة للمهرجان هذا العام بكونها الجهة التقنية الوحيدة في مجال أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ومستلزماتهما؛ نظراً لما تشكله هذه المنتجات من أهمية بالغة في حياة الناس تخطت اعتبارها كماليات إلى كونها من الضرورات وأساسيات الاهتمام.

يذكر أن شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر هي إحدى الشركات الرائدة في مجال أنظمة الكمبيوتر وتطبيقاتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة