ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما لا تزال المسابقة مستمرة
«زين» تسلّم 21 فائزًا الدفعة الأولى من جوائز مسابقة الذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

سلّمت «زين السعوية» جوائز الدفعة الأولى من جوائز مسابقة الذهب للرابحين من مشتركيها والبالغ عددهم 21 فائزًا في مسابقة الذهب التي أطلقتها منتصف شهر يونيو من العام الحالي، وذلك ضمن برامجها الصيفية التفاعلية مع مشتركيها، حيث تم منح كل فائز سبيكة ذهبية من خلال السحب اليومي على أسماء المشتركين في المسابقة من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع الذين يتم دخولهم تلقائيًّا في عمليات السحب اليومية والشهرية.

وتأتي هذه الجوائز ضمن الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة لمشتركيها، حيث تسعى للوصول إلى تحقيق متطلباتهم من خلال الخدمات الاتصالية، سواء كانت في المكالمات أو الرسائل أو نقل البيانات، بالإضافة إلى ما تتيحه لمشتركيها من مسابقات وجوائز قيمة ومتميزة تجعل منها الخيار الأفضل لدى العديد من مستخدمي شبكة الهاتف المتنقل في المملكة.

وأوضحت الشركة أن مسابقة الذهب لا زالت مستمرة، مما يتيح لمشتركيها فرص الربح بشكل أكبر، وخصوصًا أن الاشتراك في المسابقة لا يتطلب أي رسوم، سوى أن عمليات شحن الرصيد بمبلغ 20 ريالاً أو أكثر؛ عن طريق خدمات إعادة الشحن عبر بطاقات الشحن العادية أو عن طريق الشحن الإلكتروني.

يشار إلى أنه سيتم السحب على 3 سبائك ذهب يوميًّا لثلاثة مشتركين، بالإضافة إلى أكثر من كيلو من الذهب كجوائز كبرى خلال الحملة.

يذكرأن «زين السعودية» قدمت أكثر من 70 كيلوجرامًا من الذهب لأكثر من ألف مشترك على مدى ستة أشهر متتالية في النسخة الأولى من المسابقة التي أقيمت في العام الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة