ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير المنطقة الشرقية يوقع على لوحة «نبايعك سلمان الوفاء»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ ظافر الدوسري:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية وبحضور عدد من المواطنين بالمنطقة الشرقية وقع الأمير محمد بن فهد، لوحة «نبايعك سلمان الوفاء» في مقر الإمارة.. وقال سموه: أن كل مواطن في المملكة يشعر أنه ساهم في إيصال صوته ومبايعته لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأضاف سموه: إن ثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في سيدي الأمير سلمان ثقة كبيرة وكذلك ثقة الشعب السعودي في سموه كبيرة أيضاً ونحن في المنطقة الشرقية نفخر ونعتز بهذا.. مشيراً سموه إلى أن ولي العهد الأمين رجل دولة قادر على إدارة الأمور وأن يكون الساعد الأمين لسيدي خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف سموه: أهنئ الشعب السعودي ونفسي بما تحقق لهذه البلاد المباركة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهم الله-، واللذان يؤكدان في كل محفل على أهمية خدمة المواطن والمواطنة والتأكيد على أمن هذه البلاد واستقرارها وتقديم جميع الخدمات لكل مناطق المملكة.

وبيّن سموه أن ما تشهده المملكة من تطور وإيجابيات هو أكبر دليل على أن هذه البلاد تسير نحو الأفضل دائماً مستمدة العون من الله جل وعلا ومن التمسك بكتاب الله وسنة نبيه دستوراً لها، وهذا ما جعل هذه البلاد تتميز عن غيرها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة