ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنظمها وزارة الثقافة والإعلام بالباحة
الأمير مشاري بن سعود يفتتح الفعاليات الثقافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود، أمير منطقة الباحة بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن مساعد بن جلوي مدير عام الأنشطة الشبابية والمهرجانات بوزارة الثقافة والإعلام يوم أمس الأول الفعاليات الثقافية التي تنظمها وزارة الثقافة والإعلام، بالتنسيق مع فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة، وذلك بالقاعة الثقافية في مقر فرع الجمعية.

وقام سموه لدى وصوله بجولة استمع خلالها لشرح عن محتويات المعرض التي تضم خمسة وسبعين لوحة فنية تبرز تراث المملكة الأصيل، وركنا للكتاب، وآخر للصور إلى جانب ركن الخط العربي يشتمل على 20 لوحة كتبت بأنواع الخط العربي المختلفة، وركن رسوم الأطفال المتضمن 20 لوحة تتحدث عن الوطن في عيون الأطفال.

وفي ختام الجولة سجل سموه كلمة عبر فيها عن سعادته وسروره بما شاهده في المعرض من لوحات وكتب وصور ورسومات تجسد تاريخ وتراث المملكة، متمنياً للقائمين على المعرض التوفيق والنجاح.

عقب ذلك تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة، فيما قدم مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة علي البيضاني، هديتين تذكاريتين لسموهما بهذه المناسبة.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الافتتاح بتنظيم وزارة الثقافة والإعلام للفعاليات الثقافية بالمنطقة، راجياً أن يتم التوسع في الفعاليات وفي شرائح المشاركين خلال الأعوام القادمة وأن يتم تطوير جميع المناشط والفعاليات بما يتناسب مع الأذواق كافة.

وأكد سموه أن المنطقة تعمل على الاستمرارية في تنفيذ الفعاليات الثقافية طيلة أيام العام، مشيراً إلى القرية التراثية التي يجري العمل على إنشائها وتجهيزها في محافظة القرى لهذا الخصوص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة