ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العلي يلتقي بمنتخب ذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في أولمبياد لندن 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقى نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصَّة واللجنة شبه الأولمبية - إبراهيم بن علي العلي، مساء أمس الأول بأعضاء منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصَّة وذلك بمناسبة مغادرته إلى جمهورية التشيك لإقامة معسكر إعداد للمشاركة في منافسات أولمبياد لندن 2012م.

ونقل العلي في بداية اللقاء تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للرياضة ذوي الاحتياجات الخاصَّة وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مشاركتهم القادمة ومحافظتهم على ما حققوه من إنجازات في مشاركاتهم السابقة على الصعيدين القاري والدولي.

وأكّد العلي على أهمية هذه المشاركة التي تكتسب الصفة الدولية معربًا عن ثقته الكاملة في قدرة أعضاء منتخب المملكة في تحقيق إنجاز باسم المملكة. مقدرًا الجهود التي بذلها ويبذلها أعضاء الجهازين الإداري والفني في سبيل إعداد وتهيئة المنتخب.

وحضر هذا اللقاء عددٌ من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيشارك في أولمبياد لندن 2012م في لعبتي رفع الأثقال وألعاب القوى، ويضم المنتخب كلاً من: فهد الجنيدل - أسعد شراحيلي - فهد الدرعان - أسامة الشنقيطي - سعيد الخالدي - هاني النخلي، تحت إشراف الجهاز الفني المكون من: سامي الزرلي - نبيل المسلماني - مبارك السبيعي، والمشرف الفني: علي الغامدي، والإداري: ناصر القحطاني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة