ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بينما الإكوادوري أيوفي لحق بمعسكر برشلونة وينتظر وصول شوكت اليوم
النصر يدعم صفوفه رسمياً بحسني عبد ربه وعبده عطيف مقابل 12 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أنهى النصر أمس الاثنين رسميا التوقيع مع لاعب الوسط المصري حسني عبدربه «27 سنة» والدولي السعودي السابق عبده عطيف وذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد بالنسبة للأول، ولمدة موسمين مع الثاني دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة بيد أن عدة مصادر أشارت إلى أن قيمة انتقال عبدربه مليوني دولار حصة النادي الإسماعيلي المصري الذي يمتلك عقد اللاعب 800 ألف دولار، بينما نصيب عبدربه من الصفقة مليون و200 ألف دولار، فيما سيتقاضى عبده عطيف 4 ملايين للموسم الواحد، وينتظر تواجد الثنائي في معسكر الفريق النصراوي المقام في برشلونة فور انتهاء إجراءات الدخول, والحجوزات إلى إسبانيا، في غضون ذلك أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن إدارته قادرة على ضم أي لاعب متاح ويحتاجه الفريق فنيا في الفترة المقبلة.

ويعتبر النصر المحطة الخامسة لعبد ربه الذي بجانب دفاعه عن قميص فريقه الأصلي الإسماعيلي تنقل في تجاربه الخارجية مع فرق ستراسبورغ الفرنسي وأهلي دبي والاتحاد السعودي، في حين يعتبر المحطة الثالثة لعبده عطيف بعد الشباب والاتحاد.

وكانت أوضاع النصر المالية التي انتعشت يوم أمس قد أسهمت بنجاح الصفقتين بعد باستلام 15 مليون ريال تمثل إحدى دفعات الشريك الاستراتيجي «stc»، في حين قدم محب النادي المهندس عبد الله العمراني دعما قدره 500 ألف ريال.

إلى ذلك،يكتمل اليوم الثلاثاء عقد لاعبي فريق النصر الأجانب بوصول الأوزبكي شوكت بعدما وصل مساء البارحة الإكوادوري خيمي أيوفي إلى برشلونة استعداداً لإجراء الفحوصات الطبية اليوم قبل توقيع العقود النهائية لانتقال جزئي يستمر موسماً واحداً من فريق باتشوكا المكسيكي.

وكان اللاعب قد شارك زملاءه الجدد وجبة العشاء مساء البارحة، وأبدى سعادته بمواجهة الأرجنتيني مانسو الذي سبق له مواجهته في الدوري المكسيكي، وقبل ذلك في الدوري الإكوادوري عندما كان الأخير يدافع عن ألوان ديبورتيفو وأيوفي عن ألوان إيميلك.

تدريبيا، واصل الكولومبي ماتورانا تنويع الجرعات التدريبية ما بين فترات لياقية في المران الصباحي وأخرى تكتيكية من خلال المناورات التي يجريها مساء، في حين تجري إدارة الكرة اتصالاتها لضمان مباريات إعدادية اعتبارا من الأسبوع المقبل.

على خط آخر ترأس العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي اجتماعا مع إدارة الفئات السنية التي يرأسها فهد المفيريج والجهاز الإداري المساند إلى جانب فايز العجل عضو شرف النادي الداعم للفريق الأولمبي، وتم خلال الاجتماع مناقشة خطة تحضير الفرق السنية ومعرفة متطلباتها الفنية والمالية.وكان المشيقح قد تكفل بتكاليف تأهيل لاعب الفريق الأول عبد المحسن عسيري ولاعبا فريق درجة الشباب طارق العواد ونواف العوفي في أكاديمية سباير القطرية بعدما أجروا عمليات جراحية في أربطة الركبة خلال الفترة الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة