ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد انتقاله للأصفر العاصمي .. عبده عطيف لـ «الجزيرة»:
مهلتي للاتحاديين انتهت دون نتيجة.. وعرض النصر يفوقهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

كشف اللاعب عبده عطيف في تصريح خص به (الجزيرة) بأن سبب انتقاله لصفوف النصر يعود إلى العرض الكبير و الجاد المقدم من قبل الإدارة النصراوية للحصول على خدماته بعكس العرض الاتحادي الذي كان ضعيفا من الناحية المادية ولا يقارن بالعرض المقدم من قبل النصر.

وأوضح عبده عطيف بأنه تم مساء أمس الاثنين توقيع وكيل أعماله تركي المقيرن العقد الاحترافي مع نادي النصر دون أن يفصح عن قيمة الصفقة لكنه أكد بأن المبلغ المالي يعتبر أفضل بكثير من الجانب الاتحادي.

وأبدى عبده عطيف استغرابه الكبير من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن توقيعه لعقد احترافي منذ فترة طويلة مع النصر مؤكداً بأنه لم يتم التوقيع إلا أمس الاثنين عندما انتهت المدة التي وضعها للإدارة الاتحادية من أجل التجديد، مبيناً بأنه شارك في تدريبات الاتحاد خلال الأيام الماضية خلال معسكره المقام حالياً في مدينة فيقو الإسبانية، ليؤكد عدم صحة تلك الشائعات التي صدرت مؤخراً.

واختتم اللاعب عبده عطيف حديثه بتقديم شكره الكبير للجماهير الاتحادية على وقوفها معه خلال الفترة الماضية منذ مجيئه للاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، متمنياً أن يوفق في مرحلته المقبلة مع النصر .

الجدير بالذكر بأن العرض الذي قدمته إدارة الاتحاد عن طريق عضو مجلس الإدارة سامر المحضر بشأن الحصول على خدمات اللاعب عبده عطيف بلغ 4.5 مليون ريال ويسلم عن طريق دفعات، بينما كان عرض النصر يفوق الستة ملايين ريال ويسلم مقدم العقد « كاش «، كما أن ما ساهم أيضاً في انتقال اللاعب عدم تكفل إدارة الاتحاد بفترة التأهيل التي قام بإجرائها في مدينة مرسيليا الفرنسية خلال الأيام الماضية والتي قام اللاعب بدفعها من جيبه الخاص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة