ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هزازي يخضع لفحص طبي اليوم للتأكد من إصابته
فوزي شارك في تدريبات الاتحاد .. و زايد يواصل غيابه عن المعسكر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

يخضع مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي صباح اليوم الثلاثاء إلى فحص طبي في أحد المراكز الطبية في مدينة فيقو الإسبانية التي تحتضن معسكر الفريق الكروي الأول وسيتم خلال الفحص الطبي حاجته لإجراء العملية الجراحية في الأنف من عدمه .

إلى ذلك شارك المحترف المغربي فوزي عبدالغني في تدريبات الفريق أمس بعد وصوله أمس الأول إلى أسبانيا حيث أبدى اللاعب سعادته البالغة بالبقاء في الاتحاد للموسم المقبل متمنياً أن يوفق برفقة باقي زملائه اللاعبين في تحقيق البطولات وبالأخص البطولة الآسيوية التي وصل بها الفريق إلى دور نصف النهائي ومواجهة فريق جوانج الصيني .

من جهة أخرى غاب الحارس مبروك زايد عن الحضور لمعسكر الفريق في أسبانيا لأسباب غير معروفة حيث تشير مصادر (الجزيرة) بأنه يتواجد حالياً في أحد العواصم العربية وسيذهب خلال الساعات المقبلة لمعسكر الفريق في أسبانيا.

وعلى الصعيد الفني فقد ركز مدرب الفريق راؤول كانيدا على اللاعبين الشباب خلال الحصص التدريبية التي أجراها خلال اليومين الماضية في تركيز من قبل المدرب على هؤلاء اللاعبين للاعتماد عليهم في الموسم المقبل واللاعبين الشباب المنظمين للمعسكر هم : مهند عوض و علي مدخلي و محمد العمري و أيمن فاضل و عبدالرحمن الغامدي و هاني الناهض و عبدالرحمن الرشيدي .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة