ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 03/07/2012 Issue 14523 14523 الثلاثاء 13 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصويلح تحمل مصاريف التحاقه بالبعثة
الشعلة يبدأ تحضيراته للموسم الجديد بمعسكر 6 اكتوبر

رجوع

 

كتب - فهد السميح:

وصلت بعثة فريق الشعلة الكروي برئاسة نائب الرئيس والمشرف على الفريق عبدا لله الفواز إلى مصر لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للموسم الجديد.. واختار الشعلاويون فندق «سويس إن»أدى بمدينة 6 اكتوبر مقرا لسكن البعثة.

وقد أدى الفريق أولى تدريباته في ملعب الفندق, تحت إشراف المدرب المصري محمد صلاح, واشتملت التدريبات في البداية على الإحماء ومن ثم التركيز على الجوانب اللياقية، وشارك في التمرين لاعب الهلال السابق أحمد الصويلح الذي تكفل بتحمل جميع مصاريف التحاقه بمعسكر الفريق بعد أن طلب منحه فرصة من الإدارة الشعلاوية مؤكدا أنه سيكون في تحد مع نفسه لإثبات قدرته الفنية للجهاز التدريبي الذي سيحدد إمكانية الاستفادة منه في المرحلة المقبلة.

وقد ضمت بعثة الفريق الشعلاوي بالاضافة لنائب الرئيس المشرف على الفريق عبدالله الفواز جهازا إداريا مكونا من مدير الاحتراف فيصل المصلوخ، وسكرتير النادي علاء عمارة، وعضو المركز الإعلامي عبدالرحمن البعيجان، والجهاز الفني بقيادة المدرب محمد صلاح ومساعده محمد عبدالكريم ومدرب الحراس خالد متولي وطبيب الفريق د. محسن نعمة الله و17 لاعبا هم: خالد ناصر، وسعيد الحربي وراشد الدويسان ويوسف الرشيدي ومحمد القرني وأحمد عياش وبرج معوضة وفؤاد الحارثي ووصل الذويبي وعبدالله الطفيل ومشعل العجمي وأحمد الزعاق ومشعل الموري وعبدالإله هوساوي وتركي الثقفي ومشعل المطيري وأحمد الصويلح، وسينضم للبعثة في وقت لاحق اللاعبان عبدالرحمن العجلان ويحيى كعبي بالإضافة لخمسة أجانب سيخضعون للتجربة قبل التعاقد مع أي منهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة