ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزارة العمل تُكرّم موبايلي لدعمها خطط توطين الوظائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

كرَّمت وزارة العمل شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» لدعهما توطين الوظائف في المملكة، من خلال رعاية معرض (توطين) الذي انطلقت فعالياته في مدينة جدة بداية الأسبوع الحالي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

وبرزت «موبايلي» بقوة خلال فعاليات المعرض من خلال عرض تجربتها الفريدة في توظيف الشباب السعودي والمحافظة على الثروة البشرية الوطنية مع إعداد خطط تطوير للمهارات من خلال برامج تدريب متخصصة.

وقالت موبايلي إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعكس قوة برامج القطاع الخاص في خدمة المجتمع السعودي، لا سيما وأن المملكة تمتلك قوة بشرية تستطيع تطوير الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية في البلاد خاصة أن حكومة المملكة الرشيدة تكرس جهودها نحو توطين الوظائف في القطاع الخاص.

وشهد المعرض توافد أعداد كبيرة من الشباب السعودي الراغب في العمل، حيث تجاوز عدد الطلبات المقدمة للتوظيف حاجز الثلاثة آلاف طلب لدى المائة شركة المشاركة في المعرض في غضون 5 ساعات فقط عقب الافتتاح.

وأوضح مدير برامج الكفاءات الواعدة بشركة موبايلي عمر الرشيد أن مشاركة موبايلي في معرض (توطين) كشريك إستراتيجي ينبثق من إيمان الشركة الراسخ بالطاقات البشرية الوطنية، حيث تأتي مشاركة موبايلي ضمن سلسلة من المشاركات رفيعة المستوى والمتمثلة في الرعاية الذهبية ليوم المهنة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، إلى جانب رعاية موبايلي البلاتينية ليوم المهنة في الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الرشيد إن برنامج الكفاءات الواعدة يُعد من المبادرات المميزة التي تنفرد بها موبايلي كونها أنشأت أرضية خصبة للكفاءات الوطنية لصقل مواهبها وتطوير إمكانياتها لتمكينها من العمل في قطاع الاتصالات والمعلومات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة