ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

السديس يستقبل نائب الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة «زين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المهندس أحمد الغانمي نائب الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة «زين السعودية»، حيث أشاد السديس بالدور الكبير الذي تقوم به الشركة في قطاع الاتصالات في المملكة، منوهاُ في الوقت ذاته بما تقوم به «زين السعودية» من خدمة كبيرة تجاه زوار الحرمين الشريفين من خلال توفير خدمات الاتصالات والعروض المناسبة، خاصة في موسم الحج والعمرة الذي يشهد وفود كبيرة من كل بقاع العالم.

من جانبه أعرب المهندس أحمد الغانمي نائب الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة «زين السعودية» عن شكره وتقديره للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على حفاوة الاستقبال وما تفضل به من أشادة لشركة «زين السعودية»، موكداً بأن خدمة الشركة لزوار الحرمين الشريفين مسؤلية كبيرة تستشعرها وتفتخر بها.

كما أشار الغانمي إلى سعي الشركة لتوفير العديد من المزيا والعروض خلال الفترة القادمة لزوار الحرمين الشريفين، والتي ستعكس صورة جيدة عن قطاع الاتصالات في المملكة وهذا ما تطمح له «زين السعودية « بالتعاون مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. كما استقبل نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام د. محمد الخزيم، وفد الشركة ودار خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول مختلف الجوانب والأمور ذات العلاقة والتعاون بين الرئاسة وشركة «زين السعودية» بحضور كل من الرئيس التقني للشركة بالمنطقة الغربية المهندس عمر محمد المختار فال، ومدير الحيازة بشركة نوكيا سيمنز المهندس أسامة محمود عمار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة