ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس أرامكو يشيد بفعاليات خبراء التربية في برنامج ارامكو الثقافي بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – عبدالرحمن المصيبيح:

أشاد رئيس ارامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين الأستاذ خالد الفالح بالبرامج والفعاليات التي تقدمها خبراء التربية لزوار برنامج ارامكو السعودية الثقافي بالرياض وطالبها بإقامة برامج مماثلة في برنامج ارامكو الثقافي بجدة.

وكان الفالح زار جناح خبراء التربية في برنامج صيف ارامكو بالرياض يرافقه مدير شئون ارامكو بمنطقة الرياض الاستاذ خالد بن عبدالله الرميح وعدد من كبار مسئولي ارامكو وكان في استقبالهم مدير الشئون التعليمية المشرف على أجنحة وفعاليات خبراء التربية في البرنامج الأستاذ سعيد الغامدي. وفي البداية قام الغامدي بتقديم شرح مفصل عن البرامج التي تساهم بها خبراء التربية في المعرض حيث تتولى تشغيل كافة جناح جزيرة الطفل والتي تضم العديد من الأركان التي يتعلم فيها الطفل الكثير من مهارات الحياة مثل الرسم وصنع البيتزا والعاب تطوير الذكاء. والعمل في عدد من الحرف. واطلع الفالح على الجناح الأساسي لخبراء التربية والتي تضم العديد من الأركان التي يتم فيها تقديم دورات متنوعة منها للكبار مثل القراءة السريعة، وانا مخترع، والقبعات الست،والعاب التفكير، والمقابلة الشخصية، وفن الحوار، والخرائط الذهنية، وإدارة الوقت، والألعاب التعليمية، وعجلة الحياة، وفن كتابة السيرة الذاتية. والعديد من دورات تطوير الذات، وأردف الغامدي أن القسم الثالث من برامج خبراء التربية مخصص للنساء في جناح مملكة المرأة ويضم العديد من الفعاليات المميزة مثل دورة توقيع فنان وتركز على تغليف الهدايا، ودورة فن الإتكيت ، ودورة عجلة الحياة، ودورة الريادة الاجتماعية، وأنا وابنتي.

وفي ختام الزيارة عبر الفالح عن سروره البالغ بما شاهده قائلا إن مشاركة خبراء التربية وأعمالها في البرنامج متميزة وأنا دهشت جداً وسررت بما رأيت اليوم من هذا التنظيم الرائع وهذه البرامج الثرية التي تقدم للزوار، وفي الحقيقة فكل برامج خبراء التربية التي رأيتها مفيدة جداً لجميع أفراد الأسرة، وأثنى الفالح على ما تقدمه خبراء التربية من برامج مميزة في هذا المهرجان شملت كل شرائح المجتمع الصغير والرجل والمرأة وقدمت البرامج التي تناسبها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة