ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الدكتور الشهري يرأس اجتماعًا لأعضاء المركز التخصصي للتأهيل والرعاية المستمرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

عقد بمقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات يوم أمس اجتماع أعضاء المركز التخصصي للتأهيل والرعاية المستمرة الذي تم إنشاؤه بين أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مؤسسة المشعل الخيرية .

وقد ترأس الاجتماع رئيس المركز أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المساعد الدكتور فايز بن عبدالله الشهري وبحضور نائب رئيس المركز الأستاذ سلطان بن محمد العيسى وأعضاء المركز من مؤسسة المشعل الخيرية /عبدالله بن عمر الصقهان والأستاذ عادل بن عبدالعزيز المطوع وكذلك أعضاء المركز من أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور خالد بن سعد الجضعي و الأستاذ محمد بن حسن خياط.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور من رئيس المركز أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المساعد الدكتور فايز بن عبدالله الشهري ثمن فيها مشاركة مؤسسة المشعل الخيرية بهذا العمل الإنساني .

بعدها ناقش المجتمعون محاور الاجتماع والتي تضمنت اعتماد النظام الأساسي للمركز وترشيح أعضاء المجلس الإشرافي وميزانية المركز وسبل التعاون والتنسيق مع جهة الاختصاص بوزارة الصحة وزيارة المتدربين بالمركز للدول التي يوجد بها برامج علاجية متقدمة للاستفادة من الخبرات الدولية .

كما ناقش المجتمعون سبل دعم البرامج التأهيلية للمتعافين في بعض مدن المملكة إضافة للمحور الأخير من جدول الأعمال والذي تضمن مقترحاً حول إنشاء منتجع علاجي في الهدا بمدينة الطائف.

الجدير ذكره أن هذا المركز شخصية اعتبارية مستقلة تم تأسيسه تشرف على أعماله اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ومؤسسة المشعل الخيرية بمدينة الرياض ويقدم الخدمات العلاجية والتأهيلية لدعم برامج التعافي، وتتضمن خطط المركز توسيع نطاق خدماته لتشمل مدن المملكة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع جهات الاختصاص بوزارة الصحة التي تقدم الدعم الفني والاستشاري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة