ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أعضاء نادي المسؤولية الاجتماعية يشاركون في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

شارك نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود بالتعاون مع إدارة العامة للمخدرات في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حيث شارك بمعرض واحتفال لمدة ثلاثة أيام متتالية في أسواق حياة مول.

وتخلل الاحتفال مشاركات للتعريف بأضرار المخدرات وتهدف المشاركة إلى التوعية بنهاية بالمخدرات وما تسبب من مآسي على الفرد والمجتمع والأسرة وتخلل الاحتفال مشاركات ترفيهية وندوات ومعرض خاص بهذا الموضوع.

وشارك من الإدارة العامة للمخدرات الأستاذ عبد الإله الشريف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات والمقدم فهد الدهمش حيث كان لهم دور كبير في أن يخرج الاحتفال بهذا المستوى العالي حيث استطاع جذب زوار المول والتفاعل مع تفاصيل البرنامج المقدم.

وقام بتنفيذ البرنامج مجموعة مفيد الإعلامية بإشراف ومتابعة نايف الكرشمي والمهندس وافي القحطاني ولقي البرنامج تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار والذي عم فائدته الجميع.

وفي هذا الصدد أكد إبراهيم المعطش رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية أن النادي ومن باب مسؤولية تجاه مجتمعه ووطنه يشارك في هذه الأيام المناسبات العالمية التي تهدف إلى توعية الناس وتبصيرهم ببعض الأخطار التي تواجههم وأن النادي يحمل على عاتقه الحراك الاجتماعي وتفعيل مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة