ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسجد متنقل من مكتب سمو رئيس هيئة البيعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

شارك مكتب رئيس هيئة البيعة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز، بمصلى متنقل, ما بين المنتزهات والمواقع السياحية والشبابية في مهرجان أبها يجمعنا 1433.. وقام المكتب بتجهيز المصلى للزوار ورفع الأذان عبر مكبرات الصوت, وتوفير خدمة أماكن الوضوء للزوار, بجانب كلمات توجيهه عقب الصلوات.

إلى ذلك، واصلت الخيمة التوعوية التي شارك بها فرع وزارة الزراعة بالمنطقة ضمن فعاليات المهرجان، الفعاليات الخاصة بها، والتي تحكي حياة الأشجار في الوطن العربي وتنوعه حسب المناطق الجغرافية, حيث تم تقديم أنواع كثيرة من الأشجار، كان أبرزها أنواع الطلح والأشجار البحرية والسدر وأخطر الأشجار سمية للحيوانات.

وتنوعت الأركان في المخيم، مثل ركن العسل وحياة النحل الذي عرض خلايا حية لأحد أشهر أنواع النحل وكيفية بناء الخلايا وتنظيم عمل النحل وعرض التسلسل الزمني لبيوت النحل عبر الزمن، بالإضافة إلى أنواع العسل وأماكن تواجدها وكيفية التعامل مع النحل، بالإضافة إلى ركن الغرفة التجارية الصناعية بأبها لتقديم أهم المناشط والفعاليات والخدمات التي تقدمها الغرفة بالإضافة إلى توزيع العديد من المنشورات، وركن الكشافة التابعة لإدارة التربية والتعليم التي قدمت العديد من الخدمات لزوار المهرجان، وأخيراً ركن فرع وزارة المياه والكهرباء بالمنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة