ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المواطنون شاركوا في التوقيع على اللوحة
أمير الشرقية يدشن لوحة الوداع للأمير نايف بن عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري:

وقع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية وبحضور عدد من المواطنين لوحة «لن ننساك يا نايف» في مقر الإمارة.

وقال سموه خلال رعايته تدشين اللوحة: نوقع اليوم لوحة لوداع سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - يرحمه الله - رجل الأمن ورجل دولة فقدته المملكة وفقده سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأضاف سموه: فقدنا رجلا نبيلا وكريما وشجاعا وأمينا وهذه مواصفات نادرة ما تكتمل في رجل واحد، لذا جاءت هذه المشاركة من أهالي المنطقة الشرقية لمشاركة أبناء المملكة العربية السعودية في وفاة سيدي الأمير نايف وما هو إلا شعور مواطني المنطقة تعبيرا عن مدى حبهم وإخلاصهم وتمنياتهم بالرحمة والغفران للأمير نايف.

وقال سموه: إن الأمير نايف - رحمه الله- يتابع ويدعم المنطقة مثلها مثل جميع مناطق المملكة ولاهتمامه -رحمه الله- بتنمية وتطوير المنطقة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبحكم عملنا في المنطقة نشاهد اهتمامه ليس بالأمن بل بتطوير المنطقة وإيجاد الحلول المناسبة لكل ما يتعلق بالمنطقة من تنمية ومشاريع وخطط مستقبلية وكانت لسموه زيارات عديدة للمنطقة.

وأضاف: أما النواحي الإنسانية فقد كانت متعددة في شخصية الفقيد وكان يحرص على التبرع ومساندة الجمعيات الخيرية في المنطقة، وكان يعمل ولا يعلن عنها وبحكم عملنا أمير للمنطقة نقوم بما يجب، فرحم الله نايف الإنسان الذي كان يعمل للجميع.

وقال سموه: أرفع في هذه المناسبة باسمي واسم أهالي المنطقة الشرقية التعازي لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين وللشعب السعودي، سائلاً الله جل وعلى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من جهة أخرى شارك عدد من المواطنون في التوقيع على اللوحات والتي عرضت في العديد من المواقع والمرافق والأسواق العامة في المنطقة الشرقية وذلك للتعبير عن مشاعرهم في فقيد الوطن الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة