ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* ضربت الإدارة النصراوية بقوة في تعاقداتها الأخيرة بعد ضم حسني عبد ربه وعبده عطيف بالإضافة إلى مجموعة الأجانب الأخرى المميزة. من المؤكد أن النصر غير هذا الموسم.

* * *

* الصراع الجديد من رئيس أعضاء شرف الاتحاد ورئيس النادي وكلاهما جديد في منصبه لن يستفيد منه أحد والمتضرر هو العميد.

* * *

* مالك معاذ لاعب موهوب ويملك الإمكانات الفنية والمهارية العالية ولكنه يعاني نفسياً ولو استطاع التغلب على هذه الحالة التي تكبله لانطلق في سماء الإبداع من جديد.

* * *

* أمين صندوق نادي نجران استقال من منصبه احتجاجاً على تصرف الإدارة بإقامة معسكر خارجي للفريق رغم سوء الأحوال المالية للنادي، مؤكداً أن النادي سيعجز بعد المعسكر عن دفع رواتب لاعبيه ومدربيه! من الواضح أن الإدارة تقود النادي على طريقة اصرف ما في الجيب.

* * *

* ماذا يحدث في اتحاد الكرة؟ صمت كبير!

* * *

* جماهير بعض الأندية تضغط على إداراتها للتعجيل بإنهاء التعاقد مع اللاعبين الأجانب رغم أن هناك متسعاً من الوقت، حيث تنتهي فترة التسجيل في السادس من رمضان. لذلك يجب أن تمنح الجماهير إداراتها الوقت الكافي للبحث ليكون التعاقد صائباً.

* * *

* سلوك الالتزام للكابتن أحمد الفريدي كان يفرض عليه أن يكون أكثر صدقاً ووضوحاً مع إدارة ناديه بشأن تجديد عقده مثلما كان زميله أسامة هوساوي. ولكن أسلوب المراوغة والغموض لا يعكس شخصيته ولا سلوكه الذي يعرفه عنه الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة