ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موقع المان سيتي يؤكد ودية زعيم آسيا 13 يوليو.. والجابر يوقع عقده مع أوكسير اليوم
«كومبواريه» بدأ مهمته مع الهلال.. المرشدي وصل.. وإصابة «المسلم» غير مقلقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أشرف الفرنسي «أنطوان كومبواريه» مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم على تدريب الفريق صباح أمس بعد وصوله مساء أمس الأول الاثنين، واشتمل المران على تدريبات لياقية باستخدام الكرة، في حين اقتصر المران المسائي على تدريبات استرجاعية في مقر الفندق، بينما وصل اللاعب ماجد المرشدي فجر أمس إلى المعسكر ومنحه الجهاز الفني راحة عن التدريب الصباحي قبل أن يؤدي تدريباً انفرادياً في الفترة المسائية، وذلك بعد أن تأخر انضمامه عن المعسكر لمدة ثلاثة أيام بسبب ظروفه الأسرية.

هذا وأشار الموقع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بأن الفريق الأول بالنادي الإنجليزي العريق سيلعب لقاء ودياً مع الهلال في الثالث عشر من يوليو الجاري، وكانت «الجزيرة» قد أشارت لهذه المواجهة قبل أيام.

إلى ذلك، منح الجهاز الفني ثلاثي منتخب 22 عاما (عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري) إجازة تمتد إلى الأول من رمضان، وذلك كونهم لم يتمتعوا بإجازتهم الموسمية نظير ارتباطهم بمنافسات جرت أثناء فترة التوقف.

هذا وأعلن سامي الجابر عبر صفحته الشخصية في تويتر بأنه سيوقع ظهر اليوم عقده الرسمي مع نادي أوكسير الفرنسي ليعمل في الجهاز الفني في النادي الفرنسي العريق.

وعلى صعيد آخر تعرض مدافع نادي الهلال والمنتخب السعودي «يحيى المسلم» إلى إصابة مع منتخبنا الوطني المشارك حالياً في البطولة العربية شخصت مبدئياً بأنها غير مقلقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة