ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مع فريق «هوتفين» البلجيكي
اليوم الشباب يخوض أولى مبارياته الودية في معسكره ببلجيكا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يخوض فريق الشباب الأول اليوم الأربعاء أولى مبارياته الودية مع فريق «هوتفين» البلجيكي، الساعة السابعة مساءً بتوقيت بلجيكا، الثامة مساء بتوقيت السعودية. وتبعد مدينة هوتفين عن مدينة جينك (مقر المعسكر الشبابي) قرابة الـ67 كيلومتراً. وكان الفريق قد أنهى حصته التدريبية الأولى التي استمرت زهاء ساعة ونصف الساعة صباح أمس الثلاثاء على ملاعب نادي «جينك» البلجيكي، تحت إشراف المدير الفني السيد ميشيل برودوم، وذلك ضمن معسكر الفريق الخارجي في مدينة جينك البلجيكية استعداداً لمنافسات الموسم المقبل 2012-2013. وبدأت التدريبات بحركات إحمائية للاعبين، واللف حول الملعب، أعقبها تمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد «رينات فيليب»، بعدها قام مدرب الفريق السيد «ايميليو» بإجراء مناورة على ثلثي الملعب، استمرت نصف ساعة. وشهدت التدريبات تمارين خاصة للمحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو على تنفيذ الكرات الثابتة.

وبدأت الحصة التدريبية المسائية الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت بلجيكا، في صالة الحديد بنادي «جينك».

تدريبات خاصة لحراس المرمى

قام مدرب الحراس السيد «خودير عزيز» بإجراء تدريبات خاصة لحراس المرمى، من خلال التدريب على صد الكرات المرتطمة من الأرض، والتصدي للكرات الثابتة.

الشهيل يلتحق بالبعثة الشبابية

وصل اللاعب عبدالله الشهيل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل صباح أمس الأول الاثنين، والتحق بمعسكر البعثة الشبابية في مدينة جينك، وذلك عقب استبعاده من تشكيلة المنتخب السعودي المشارك في البطولة العربية، بعد تعرضه للإصابة. وكان في استقبال اللاعب السكرتير العام للنادي محمد شطا، والإداري فهد العيسى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة