ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 04/07/2012 Issue 14524 14524 الاربعاء 14 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التدريبات تكتمل بحضور الثنيان وفلاتة ومفلح
مدرب التعاون يلغي معسكره الخارجي.. والحاج بوقاش يصل الخميس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

يواصل التعاون تدريباته اليومية تحت إشراف مدربه جوكيكا على فترتَيْن، صباحية ومسائية، بعدما ألغى الجهاز الفني بالتشاور مع المجلس التنفيذي فكرة المعسكر الخارجي، والاكتفاء بالتدريبات المقامة حالياً على صالة الحديد بالنادي في الصباح، وعلى ملعب التعليم في المساء. وجاء قرار إلغاء المعسكر بعد أن أبدى المدرب جوكيكا إعجابه بالملعب الذي تقام عليه التدريبات، ورأى تأخير فكرة المعسكر إلى ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك، الذي سيشهد الانطلاقة الحقيقية للدوري، حسب ما صرح به في المؤتمر الصحفي الذي سبق توقيعه عقده مع التعاون. إلى ذلك شهدت تدريبات أمس الأول انضمام فهد الثنيان، الذي حصل على إجازة بعد عودته من معسكر المنتخب، وكذلك عبد العزيز فلاتة المنتقل حديثاً من النصر، وأحمد مفلح القادم من نجران، فيما تغيب محمد الراشد عن الفترة المسائية بإذن المدرب بسبب وجوده في عيادة الأسنان, وسيكون غداً موعد وصول المحترف الجزائري الحاج بوقاش.

يُذكر أن المدرب طالب صناع القرار بالتعاون بضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في متوسط الدفاع، إضافة إلى مهاجم.

من جانب آخر تشير مصادر الجزيرة إلى أن اللاعب يوسف خميس بات قريباً من ارتداء شعار التعاون؛ حيث من المنتظر أن يغادر اللاعب معسكر فريقه المقام حالياً في برشلونة.

يُذكر أن إدارة النادي تلقت خطاباً صباح أمس من نظيرتها في أبها بشأن التنازل عن اللاعب علي العلياني، ومن المنتظر أن توافق الإدارة التعاونية تقديراً لظروف والدته الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة