ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

توفيق عكاشة يتمسك بحضور مرسي أمام النيابة العامة
المظاهرات الفئوية تغلق القصر الجمهوري في مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة:

اضطر أمن الرئاسة المصرية إلى إغلاق مداخل القصر الجمهوري بحي مصر الجديدة بالقاهرة بعدما أحكمت المظاهرات الفئوية سيطرتها علي بوابات القصر حيث قام المحتجون بالتكدس أمام بوابات القصر وعرقلوا عمليتي الدخول والخروج لإجبار الرئيس محمد مرسي على التدخل لحل مشاكلهم.

وضمت المظاهرات المتواصلة لليوم الرابع على التوالي المئات من العمال والموظفين في عدد من الشركات, وأعلنت نقابة المهن الرياضية برئاسة د. سعد عويس تضامنها مع عمال شركة بيريلي.

وأكد المعتصمون أن لجنة الشكاوى بالرئاسة قد أحالت شكواهم لوزير القوى العاملة.

من جهة أخرى, أعلن خالد سليمان، محامي الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة «الفراعين» الفضائية عن تمسكه وموكله بحضور الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي للإدلاء بأقواله أمام نيابة الجيزة الكلية اليوم الخميس، فيما يخص دعوى السب والقذف التي أقامها ضد عكاشة.

يُذكر أن مرسي أقام عدة دعاوى أمام القضاء الإداري لمنع عكاشة من الظهور ووقف بث قناة «الفراعين» متهماً إياه بأنه أحد فلول النظام السابق،وأنه يشن شائعات وأكاذيب حوله وكذلك حول حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، منها تلقي أموال خارجية واحتلال مصر وبيع مصر وتكفير المصريين وتزوير الانتخابات وتهديد الوحدة الوطنية، وأضاف مرسي: إن توفيق عكاشة لم يقف عند هذا الحد، بل اتهمه بأن لديه «صرعاً» ويتعاطى المخدرات والمسكرات وأنه شاذ جنسياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة