ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وصل عدد زواره لأكثر من مائة ألف زائر
مسؤولون ودبلوماسيون يشيدون بصيف أرامكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يواصل برنامج صيف أرامكو السعودية بمدينة الرياض نشاطه وسط حضور كبير من المسؤولين والزوار ليتابعوا تلك الفعاليات العلمية الهادفة والتوعوية والموجهة إلى كافة شرائح المجتمع ووصل عدد زواره إلى أكثر من مائة ألف زائر وبتفاعل كافة العاملين في البرنامج وعلى رأسهم الأستاذ خالد الرميح مدير برنامج أرامكو بمنطقة الرياض ومساعديه ورؤساء اللجان والجهات المشرفة الرجالية والنسائية ومن الدوائر والواجبات الخاصة والدوريات الأمنية والمرور ورجال المجاهدين والدفاع المدني والحراسات الأمنية (سكيرتي) وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض.

مسؤولون يزورون البرنامج

ليلة البارحة وجدت (الجزيرة) في المهرجان ورافقت عدداً من المسؤولين في الدفاع المدني والمرور ورجال السلك الدبلوماسي وتابعت مشاعرهم وانطباعاتهم عن هذا البرنامج الصيفي.

سكرتير السفارة السنغافورية

ومن بين هؤلاء الزوار سكرتير أول في السفارة السنغافورية الذي أبدى إعجابه وسعادته بما شاهد في البرنامج من فعاليات منوَّعة وهادفة وخاصة برنامج الطاقة وكذلك جزيرة الطفل وقال إنها مفيدة للأسرة.

وأبدى المسؤول السنغافوري استعداد السفارة للمشاركة في مهرجان صيف أرامكو مستقبلاً بعدة فعاليات وخاصة في مجال التعليم والنظافة.

نائب مدير عام المرور

وكان من بين الزوار نائب مدير الإدارة العامة للمرور العميد عبد العزيز المرعبة الذي طاف المهرجان وتفقد أجنحته وأبدى سعادته بما شاهد واستمع إلى شرح واف من الأستاذ خالد الرميح مدير برنامج أرامكو عن صيف أرامكو. العميد المرعبة قدّم شكره وامتنانه للمسؤولين في شركة أرامكو على هذه الفعاليات الموفّقة التي تلامس المجتمع وتحقق أمنياته ومطالبه عن طريق التوعية والتعليم والمحاضرات الشاملة. وتمنى المرعبة للجميع التوفيق.

رفاهية الزوار

وضعت شركة أرامكو نصب عينها الشيء الذي يحقق رفاهية وسعادة الزوار وكان من بين ذلك تخصيص حافلات تنقلهم من مواقف السيارات إلى مقر البرنامج إضافة إلى المطاعم والاستراحات وأجهزة التكييف والتبريد وتقديم الهدايا والمحاضرات والتوعية الصحية والعلمية مما كان لهذه الأشياء عظيم الامتنان والسعادة في نفوس هؤلاء الزوار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة