ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة المؤسس تكرّم البنك الأهلي لدعمه كلية خدمة المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

كرّم الدكتور أسامة طيب مدير جامعة الملك عبدالعزيز مؤخراً البنك الأهلي لدعمه كلية المجتمع من خلال عضويته في المجلس الإستشاري للكلية. جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الكلية بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الكلية والتي كرمت من خلاله الشركات الداعمة. مدير جامعة الملك عبدالعزيز شكر في الكلمة التي ألقاها الجهات المشاركة في عضوية المجلس الاستشاري للكلية من القطاعين الخاص والعام، كما وأكد على الدور الفعال لمشاركتهم في تطوُّر أعمال الكلية والتي تعد من أول الكليات في المملكة التي تحصل على اعتماد دولي لمناهجها الدراسية.

وأكد محمود التركستاني نائب الرئيس، رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي وعضو المجلس الإستشاري لكلية المجتمع أن دعم قطاع التعليم يُعد أحد ركائز برامج الأهلي لخدمة المجتمع بجانب دعم قطاع الصحة وإيجاد فرص عمل ودعم الأعمال المجتمعية. وقال إن البنك انضم إلى عضوية المجلس الإستشاري لكلية المجتمع منذ أكثر من 10 سنوات عمل خلالها على تقديم الاستشارات المتعلقة بالمناهج التعليمية والتخصصات المطلوبة من قبل القطاع الخاص.

يُذكر أن البنك الأهلي أقام 24 معمل حاسب آليا في 14جامعة بـ 10 مدن حول المملكة والتي من خلالها خدمت ما يزيد عن (92.785) مستفيد ومستفيدة، كما قام أيضاً بإنشاء 26 معملاً للحاسب الآلي مزودة بنظام قارئ الشاشة والنطق للمكفوفين في 11 مدينة حول المملكة استفاد منها 812 طالباً وطالبة. وقام البنك أيضاً بتجهيز30 مركزاً للتربية الخاصة في مختلف مدن المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة