ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تفقد مشروع معهد محافظة الخرج الجديد وناديها الصيفي.. د. الدريويش:
الأندية الصيفية تهدف إلى تهيئة البيئة السليمة لتوجيه الشباب التوجيه الصحيح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

قام وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش مؤخرًا بجولة تفقدية لمشروع مبنى المعهد العلمي الجديد في محافظة الخرج، وذلك بناء على توجيه مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، وأطلع د. الدريويش خلال الزيارة على المخططات الهندسية الخاصَّة به واستمع إلى شرح وافٍ عنه من المهندسين القائمين عليه، مشيدًا باهتمام الدَّولة -رعاها الله- بالجامعة ومعاهدها العلمية. بعد ذلك توجّه لنادي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الصيفي المقام بالمعهد العلمي في محافظة الخرج، وكان في استقباله وكيل المعهد الأستاذ عبدالمجيد بن فهد بن ثاري المشرف على النادي الصيفي وعدد من مسئولي النادي.

وخلال لقائه بالطلاب المشاركين في النادي رفع أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما يقدمونه من دعم ورعاية وتوجيه سديد لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عامة والنوادي الصيفية التابعة لها على وجه الخصوص، كما شكر وزير التَّعليم العالي الدكتور خالد العنقري ونائبه الأستاذ الدكتور أحمد السيف على حرصهما ومتابعتهما، ولمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على حرصه ومتابعته الدائمة والمستمرة لسير عمل الأندية الصيفية والعمل على تذليل جميع السبل لإنجاح هذه الأندية.

وقال د. الدريويش: إن نادي الخرج قدم عددًا من البرامج والفعاليات الرائعة والممتعة التي تعود بالنَّفع والفائدة على طلاب هذا النادي الصيفي الرائد الذي يحظى بوجود نخبة من المشرفين القائمين عليه وعلى برامجها المختلفة، مؤكدًا على أن هذه الأندية الصيفية تهدف إلى تهيئة البيئة السليمة لتوجيه الشباب التوجيه الصحيح المنضبط بالعقيدة الصافية وقيم الإسلام وأخلاقياته وتنمية مستوى الانتماء للوطن وبث روح حبّه وخدمته في نفوس المشاركين. وبيَّن الدكتور الدريويش أن الأندية الصيفية تفخر بالثقة التي أولاها أولياء أمور طلاب النادي الصيفي المشاركين فيه من خلال جعل أبنائهم الذين ينضمون إلى هذه الأندية الصيفية، وموضحًا بأن هذه الأندية تسعى للاستفادة من وقتهم خلال فترة الصيف بما يعود عليهم وعلى أسرهم ودينهم ووطنهم بالنّفع والفائدة الكبيرة، وتقدم برامج وفعاليات مدروسة وفق متطلبات العصر وبما يتوافق مع شريعة ديننا السمحة وإن المشاركين في الأندية الصيفية يتمتعون ببرامج تعليمية وتربوية وترفيهية وتطويرية وفكرية ترقى بعقولهم وأفكارهم إلى ما يخدم هذا الوطن المعطاء.

وفي ختام الحفل قام وكيل الجامعة بتسليم الجوائز والدروع التكريمية للطلاب المشاركين في النادي الصيفي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة