ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العدل في تقريرها الأسبوعي
تدريب 575 موظفاً في 23 برنامجاً تدريبياً مختلفاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أصدرت الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بوزارة العدل تقريرها الأسبوعي المتواصل لحركة التدريب والتطوير للعاملين في الوزارة.

وأوضح التقرير للفترة من 10-8 إلى 14-8 -1433هـ تدريب 575 موظفاً من منسوبي العدل على 23 برنامجاً تدريبياً قدمت في العديد من المجالات وهي إدارة الوقت وصحائف الدعوى ومحضري الخصوم والتعامل مع المرؤوسين والتعامل مع الرؤساء والتعامل مع المراجعين والإشراف على المكاتب القضائية.

وبيَّن التقرير أن البرامج التدريبية المقدمة لمنسوبي الوزارة روعيت فيها الاختلاف والاحتياج لهذه البرامج ومتطلباتها كما روعي إقامتها في عدد من مناطق المملكة، حيث شملت إقامتها أبها والخبر والرياض وجدة والطائف والباحة والمدينة المنورة والقصيم وتبوك ونجران.

وكان الهدف من هذا التنوّع إتاحة الفرصة بالتوازي للجميع الالتحاق بهذه البرامج التدريبية، حيث شمل التدريب كُتَّاب العدل وكتَّاب الضبط ومحضري الخصوم وموظفي صحائف الدعوى والموظفين الإداريين.

وراعت إدارة التدريب والابتعاث أن يشارك في البرنامج الواحد 25 موظفاً حتى تتم الاستفادة من أكبر عدد ممكن من الموظفين.

جدير بالذكر أن وزارة العدل تعمل على خطة إستراتيجية في التدريب حيث تقدم برامج تدريبية أسبوعية من أجل تطوير مهارات منسوبيها على الدورات التي يحتاجوها . مشيرة إلى أن عملية تدريب منسوبيها وتطوير مهاراتهم يأتي من أولويات أهداف محور الاهتمام بالموارد البشرية ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة