ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«خدمة المجتمع» بجامعة أم القرى تحدد مواعيد التسجيل ببرنامج الانتساب

رجوع

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي:

تبدأ كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة أم القرى, فتح باب القبول في برنامج الانتساب للعام الدراسي الجامعي القادم 1433 / 1434هـ، اعتباراً من يوم السبت الموافق 24 / 8 / 1433هـ وحتى 16 / 10 / 1434هـ.

وأوضح عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور ياسر شوشو، أنه بالإمكان التحويل من برنامج الانتساب إلى برنامج الانتظام بعد فصلين دراسيين على الأقل، بشرط الحصول على معدل تراكمي لا يقل عن (3,25 من 4) للسعوديين، مع ضرورة استيفاء الشروط اللازمة للقبول في الجامعة والكلية المطلوب التحويل إليها، وبحسب توفر المقاعد الشاغرة بها.

وأشار: إلى أن الكليات المشاركة في تقديم البرنامج هي: كلية الدعوة وأصول الدين (طلاب وطالبات)، وكلية اللغة العربية (طلاب وطالبات)، وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية (طلاب وطالبات)، والكلية الجامعية بمكة المكرمة (طلاب)، والكلية الجامعية بالقنفذة (طلاب)، والكلية الجامعية للبنات بالقنفذة، وكلية التربية للبنات بمكة المكرمة، وكلية الآداب والعلوم الإدارية للبنات، والكلية الجامعية للبنات بالليث.

ودعا عميد الكلية الطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق في البرنامج إلى زيارة بوابة القبول الموحد بالجامعة، من خلال الموقع الإلكتروني في الوقت المحدد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة