ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خصَّ (الجزيرة) بحديث جديد.. وأعلن إنشاء إدارة تستقبل مقترحات المواطنين
أمين حائل: أعمل على إنجاز مشاريع جسور وسفلتة وتجميل.. ولا بد من الاستفادة من تنوع المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبد العزيز العيادة:

خصَّ أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو راس، (الجزيرة) بجانب من إستراتيجية العمل القادمة التي سينتهجها في أمانة المنطقة، مؤكداً أن حجم العمل القادم كبير ويحتاج لاستنفار كافة الطاقات والإمكانات في الأمانة.

وقال: يهمني في المقام الأول أن تنجح الأمانة في تقديم خدماتها الرئيسية للمواطنين، ومن ثم الانتقال إلى المهام الفرعية الأخرى للأمانة، وأضاف: «المواطن ينتظر منا مشاريع وخدمات بلدية متميزة ولن ننشغل عن متطلباته في مهام أخرى، كما أننا لن نتأخر في مساندة جهود المهرجانات والمناسبات ولكن هناك جهات متخصصة مهمتها تنظيم تلك المهرجانات والأمانة داعم ومساند بخدماتها المختلفة».

وقال: بعد اطلاعي ورغم الوقت القصير أرى أن أمامنا تحدياً كبيراً لإنجاز المهام ونريد أن تكون مشاريعنا القادمة وخدماتنا البلدية عنواناً لمرحلة أكثر احترافية وأفضل خدمة للمواطن.. مبيناً أن معيار النجاح هو في رضا المواطن وهذا ما نهدف إليه من خلال أعمال على أرض الواقع تحقق متطلباته، مشيراً إلى أنه يعمل حالياً على إنجاز مشاريع جسور ومشاريع سفلتة وتجميل في إشارة إلى مختلف الخدمات التي ينتظرها المواطنون، ومنها المنح وغيرها.

وأعلن عن إنشاء إدارة جديدة تقوم باستقبال كافة مقترحات المواطنين وأفكارهم وملاحظاتهم وتقوم بعمل اللازم لها من أجل اعتمادها والاستفادة منها بما يتماشى مع التعليمات المنظمة لأعمال وزارة الشئون البلدية والقروية، وقال: أحرص على العمل التكاملي والذي يتفاعل معه الجميع سواء أكانوا موظفين أو مواطنين، وأضاف: «لدي مساعدون وإدارات وكل إدارة لا بد أن تؤدي واجباتها على أكمل وجه».. مؤكداً أهمية رأي المواطن والعمل على ترجمة آماله.. وأوضح أن حائل تتنوع في تضاريسها، مبيناً أنه لا بد من الاستفادة من ذلك بما يزيد المنطقة جمالاً وتميزاً.

وأعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، وزير الشئون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل على الدعم والثقة التي أُولي إياها.. منوهاً بالدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين، وقال: يجب أن نستثمر ذلك بما يعود على المنطقة وأهلها بالخير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة