ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحث الموضوعات المشتركة مع السفير الياباني
الأمير أحمد استقبل المواطنين ونظر في مطالبهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بالرياض مساء أمس جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية. وقد عبر سموه عن خالص شكره وتقديره للمواطنين على مشاعرهم النبيلة تجاه سموه ودعواتهم الصادقة للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بالتوفيق والسداد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بالرياض مساء أمس عدداً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه. واستمع سموه خلال الاستقبال إلى مطالب المواطنين ووعدهم سموه بالنظر فيها واتخاذ اللازم حيالها.

كما استقبل سمو وزير الداخلية في مكتب سموه بالرياض مساء أمس سفير اليابان لدى المملكة شيغيرو اندو. وفي بداية الاستقبال قدم السفير الياباني التهنئة لسموه بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية. كما جرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة