ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نقل لأهالي المنطقة تحيات خادم الحرمين وولي عهده الأمين
الأمير عبد العزيز بن ماجد يزور وادي الفرع بمناسبة رفع مستوى المركز إلى محافظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة تحيات خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لأهالي وادي الفرع, كما هنأهم بمناسبة رفع مستوى المركز إلى محافظة وأكد سموه أن القيادة -حفظها الله- حريصة دائماً على رفع مستوى معيشة المواطن وتوفير جميع الخدمات له.

جاء ذلك في كلمة ارتجلها سموه خلال زيارته لوادي الفرع، وقال سموه: إن تسمية وادي الفرع الآن كمحافظة هي الخطوة الأولى لازدياد الخدمات وتوفيرها وبعد ذلك زيادة الدعم والتوظيف والخدمات البلدية والقطاع التعليمي والصحي فالحمد لله على هذه الخطوة، وأضاف: «إن هذه الخطوة تعني أن المسؤولية تزيد علينا وعلى جميع زملائي في منطقة المدينة المنورة لكي يكون هذا الحلم حقيقة وملموسا», مشدداً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- الدائمة على أهمية تلمس احتياجات المواطنين في كل مكان.

وقال: سموه إذا لم يلمس المواطن هذا الشيء فلا معنى له عندي، فالمسؤولية كبيرة والدعم موجود وإن شاء الله بتوفيق من الله وبدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية -حفظهم الله- نصل بالمحافظة إلى المكان الذي يليق بها وبأهلها.

كان حفل الأهالي في وادي الفرع بمناسبة زيارة سموه التفقدية لها بمناسبة رفعها من مركز لمحافظة فئة (ب) والذي أقيم بمركز الملك عبد العزيز الحضاري.

وأقيم حفل تخلله كلمة لأهالي محافظة وادي الفرع ألقاها نيابة عنهم ماجد الشيخ، ونوهوا خلالها بما يقوم به سمو الأميرعبدالعزيز بن ماجد، من جهود موفقة لخدمة أبناء منطقة المدينة المنورة, مثمنين هذه الزيارة, ومجددين الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة -حفظها الله-.

بعد ذلك ألقيت قصيدتان, ثم قدمت لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة. هذا وقد شرف سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز حفل الغداء الذي أُقيم تكريماً لسموه.

وكان أمير المدينة دشن رسمياً افتتاح جامع الصديق وأدى الصلاة فيه، عقب ذلك توجه سموه إلى مقر المحافظة حيث استقبل جموعاً من أبنائها, واستمع إلى متطلباتهم وتلمس احتياجاتهم واطلع عن كثب على الخدمات المقدمة لهم.

وقد رحب محافظ وادي الفرع المكلف مبارك المروقي، باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد، منوهاً بحرص سموه على مشاركة أهالي المحافظة الفرحة بهذه المناسبة والاطلاع على سير المشروعات ميدانياً وتلمس احتياجات المواطنين بنفسه واطلاعه على الاحتياجات الأساسية في مختلف القطاعات التنموية والحيوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة