ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح مهرجاني بلجرشي والعسل الدولي الخامس
أمير الباحة يشهد انطلاقة فعاليات الصيف بمحافظة القرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة فعاليات مهرجان صيف محافظة القرى المصاحب لبرنامج صيف الباحة 1433هـ «باحة الكادي.. مصيف بلادي», وذلك بمقر الساحة الشعبية بمحافظة القرى.

ولدى وصول سموه تجول بمعرض «صور البراري» الذي يضم 54 صورة تمثل ما يضمه البر من طيور وحيوانات وطبيعة, ثم تسلم سموه باقات من الورد قدمها عدد من أطفال المحافظة.

وخلال الحفل الخطابي ألقى محافظ القرى فيصل بن عبدالهادي, كلمة بالمناسبة, عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية. إثر ذلك قدمت فرقة الفنون بالمحافظة فقرة شعبية, تلاها العرضة الشعبية التي شارك سموه الأهالي في تأديتها, فيما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل.

وفي ختام الحفل تسلم أمير المنطقة هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ القرى, فيما قدم هدية مماثلة لوكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري.

من جهة أخرى رعى سمو أمير منطقة الباحة حفل افتتاح مهرجان العسل الدولي الخامس, وحفل الليلة الذهبية لفعاليات صيف بلجرشي, وذلك بمقر مهرجان التسوق في محافظة بلجرشي.

وفور وصوله تجوّل في المهرجان واطلع على المعارض المشاركة فيه, وعلى الجناح التشكيلي وجناح المنتجات اليمنية، وعيادة التبرع بالدم، وركن الأسر المنتجة.

وافتتح سموه المعرض المصاحب لمهرجان العسل الدولي الخامس, الذي يستمر من 12 وحتى 16 شعبان الجاري, إثر ذلك زار سموه القرية التراثية.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة. على صعيد متصل كرم أمير المنطقة المشاركين والمحاضرين والداعمين لمهرجان العسل الدولي الخامس، الذي تنظمه جمعية النحالين التعاونية بمنطقة الباحة بالتعاون مع كرسي المهندس عبدالله بقشان, بجامعة الملك سعود حالياً في منطقة الباحة بمحافظة بلجرشي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة