ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العربي وصل وتدرب منفرداً
الهلال يخوض أولى ودياته السبت أمام «شتارن بيرغ الألماني»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

يخوض فريق الهلال الكروي الأول أولى مبارياته التجريبية في معسكره الخارجي المقام في ألمانيا أمام فريق «شتارن بيرغ الألماني» السبت المقبل على ملعب يبعد مسافة 40 كليو عن مقر البعثة في «ميونخ» عند الساعة الخامسة مساء، كما تقرر أن يخوض الفريق مباراةً ودية أمام «مانشستر سيتي» يوم 13 يوليو الجاري في «النمسا» على بُعد مسافة 120 كيلو عن مقر البعثة، على أن يتبقى للفريق مباراة ودية أخرى سيتم تحديدها لاحقاً.

من جانب آخر، واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليومية في «ألمانيا» وذلك بإقامة حصتين تدريبيتين اشتملت الأولى على تمارين الحديد، فيما تركزت الأخرى على النواحي اللياقية، في حين وصل أمس المغربي يوسف العربي، وأدى تدريباً انفرادياً إلى جانب ماجد المرشدي وعبدالعزيز الدوسري.

من جانب آخر يخوض الفريق الأولمبي في تمام الساعة السابعة (بتوقيت السعودية) من مساء اليوم لقاءه الودي الأول، أمام فريق كلوش الروماني (درجة أولى)، وذلك ضمن استعدادات الفريق بمعسكره الإعدادي المقام في النمسا.

هذا وأدى لاعبو الفريق الأولمبي تدريباتهم أمس على فترتين صباحية ومسائية، واقتصرت التدريبات الصباحية على تمارين قوة التحمل، فيما اشتمل المران المسائي على النواحي التكتيكية اختتمها الجهاز الفني بمناورة على منتصف مساحة الملعب اعتمد خلالها على لعب الكرة من لمسة واحدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة