ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اجتماعات اتحادية متتالية لحل أزمة الرئاسة.. ونور يؤكد:
الاتحاد كيان شامخ لا يقف على عطيف أو حسني أو حتى أنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أكد قائد فريق الاتحاد محمد نور أن ناديه لا يقف على أي لاعب سواءً (عبده عطيف أو المصري حسني عبدربه أو هو شخصياً) كون الاتحاد كيانا شامخا لا يعتمد على شخص بعينه مقدماً في الوقت ذاته شكره للاعبين عبده عطيف وحسني عبدربه على الفترة التي شاركوا بها مع الفريق متمنياً لهم التوفيق في مرحلتهم المقبلة.

وتمنى نور من الاتحاديين الالتفاف حول النادي في الفترة الحساسة التي يسير عليها النادي في الوقت الحالي من أجل أن يعود مثل السابق، مؤكداً في الوقت ذاته أن معسكر الفريق في إسبانيا يسير بشكل رائع وأن هناك رغبة كبيرة من قبل زملائه اللاعبين على مسح الصورة التي ظهروا بها في الموسم الماضي من خلال الموسم الحالي والمنافسة على البطولة الآسيوية التي وصل بها الفريق إلى دور نصف النهائي لمواجهة فريق جوانج الصيني.

واختتم نور حديثه بمطالبة الجماهير الاتحادية بالوقوف مع النادي خلال المرحلة المقبلة، واعداً أياها بأن الفريق سيعود إلى وضعه الطبيعي وينافس على البطولات.

من جهة أخرى تجمهرت أعداد كبيرة من جماهير الاتحاد بعد صلاة العشاء أمس الأول مطالبة برحيل كل أعضاء الإدارة المكلفة التي يترأسها أيمن نصيف، كما أنهم طالبوا بضرورة عودة أعضاء الشرف بدعم النادي بدلاً من غيابهم الغريب في الأوقات الصعبة التي يحتاجهم فيها النادي.

وعلى صعيد آخر اجتمع مساء أمس الأول الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور مع رئيس المجلس الشرفي محمد الفايز لمناقشة التطورات الحاصلة في نادي الاتحاد بعد استقالة الرئيس المكلف أيمن نصيف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة