ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 05/07/2012 Issue 14525 14525 الخميس 15 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكريم اللاعبين المتميزين في منتخب البراعم بمعسكر البرتغال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

كرمت إدارة منتخبات البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم في ختام المعسكر الخارجي الذي أقيم في مدينة لشبونة البرتغالية الذي اختتم الأحد الماضي اللاعبين المتميزين من الناحية الفنية والإدارية والدراسية، وتم تكريم اللاعبين محمد بصاص وايمن غروي بسبب تميزهما من الناحية الفنية واللاعبين عمر العودة وماجد العمري بسبب انضباطهم إداريا واللاعبين فيصل العبد الرحمن ومشهور القحطاني وعبد الرحمن الشنار بسبب تفوقهم الدراسي، وتم التكريم بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية وزملائهم اللاعبين. وتأتي هذه البادرة في إطار تحفيز اللاعبين على الاستمرار في التميز والتفوق في جميع النواحي.

وكانت بعثة منتخب البراعم قد عادت إلى المملكة بعد ان أقامت معسكرا في البرتغال ومشاركتها في بطولة كاس لشبونة وتحصل المنتخب على المركز الثالث في بطولة لشبونة مناصفة مع فريق سلفادور البرازيلي بينما حقق المركز الأول في البطولة فريق اتلتيكو مدريد بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق ريال بيتس الإسباني.

من جهته أشاد مدير المنتخب الأستاذ قاسم الطيب بالمعسكر والبطولة وقال: « لقد استفاد لاعبو المنتخب من هذا المعسكر العديد من النقاط الإيجابية أبرزها الاحتكاك مع الفرق الأوربية من خلال المشاركة في بطولة كاس لشبونة التي أقيمت في البرتغال بمشاركة 34 فريق من عدد من دول العالم واشهر هذه الفرق فريق اتليتكو مدريد الإسباني الذي حقق البطولة بعد فوزه علي مواطنة ريال بيتس بركلات الترجيح «.

وأضاف الطيب: «لقد شاركنا في البطولة بلاعبين من مواليد 1998م بينما الفرق المشاركة شاركت بلاعبين من مواليد 1997م وعلى الرغم من فارق العمر إلا ان المنتخب قد وصل إلى دور الأربعة وحقق نتائج إيجابية استفاد اللاعبين من هذه البطولة الاحتكاك والتعود على المعسكرات الخارجية, وتم في نهاية المعسكر تكريم اللاعبين المتميزين في المعسكر وكذلك اللاعبين المتميزين دراسياً «.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة