ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 06/07/2012 Issue 14526 14526 الجمعة 16 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتذارات بعض اللاعبين تحرج المنتخب السعودي ..!
بطولة غرب آسيا تنطلق مساء اليوم بمشاركة 10 منتخبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فرحان الجار الله:

تنطلق مساء اليوم الجمعة بالعاصمة الأردنية عمّان وبرعاية الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية بطولة غرب آسيا للجودو التي يشارك بها المنتخب السعودي إلى جانب منتخبات الأردن, سورية، لبنان، اليمن، فلسطين، الإمارات، العراق، إيران، الكويت.

هذا ويترأس البعثة السعودية عضو الاتحاد السعودي للجودو سعد الصعب، فيما يدرب المنتخب المدرب الوطني عادل القرملة، وتضم البعثة : الحكم فهد حماد، والإداري فهد صالح التميمي، فيما يمثل المنتخب عدد من ابرز اللاعبين على مستوى المنافسات المحلية وهم: راشد زيدان وأحمد مصاول الحربي وسليمان حماد ونايف مزيو وفايز المقيطيب وأحمد المدني وعبد الله حماد.

فيما جاء اعتذار عدد من اللاعبين البارزين على مستوى اللعبة وهم ياسر عياد وعلي منياوي ومحمد مقبل وحمد الهاجري ومعتوق الناعس عن المشاركة مع المنتخب في هذه البطولة ضربة موجعة لفرص المنتخب لتحقيق مركز متقدم في البطولة !

وعن هذا الأمر قال رئيس البعثة سعد الصعب : هناك بعض اللاعبين قدموا أسبابا مقنعة بينما البعض لا نعرف سببا لعدم انضمامه للمنتخب , وانه سيعد تقريرا مفصلا عن ذلك لعرضه على اجتماع مجلس إدارة الاتحاد القادم لاتخاذ القرارات المناسبة حيال ذلك..!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة