ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 07/07/2012 Issue 14527 14527 السبت 17 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«رعاية الرياض» ينظم ندوة وورشة عمل للتمريض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعقد مستشفى رعاية الرياض (أحد المستشفيات التابعة للشركة الوطنية للرعاية الطبية) ندوة علمية بمناسبة يوم التمريض العالمي الذي تنظمه إدارة التمريض والتثقيف الصحي بالتعاون مع قسم التسويق والعلاقات العامة بالمستشفى بعنوان (التمريض بين العلم وفن التطبيق).

و سيتم افتتاح هذا اليوم برعاية مدير عام المستشفى الأستاذ جمعه العنزي والمدير الطبي الدكتور حماد الشايع في قاعة المحاضرات وذلك يوم الأحد بتاريخ 18/08/1433هـ الموافق 8-7-2012م من الساعة 8:00 صباحا حتى 5:00 مساء ويستمر لمدة ثلاث أيام.

وصرح الدكتور حماد الشايع المدير الطبي بالمستشفى أن احتفاء المستشفى بهذه المناسبة امتدادا للنجاح الكبير الذي تقدمه هذه الفئة المهمة وإبرازا لدور التمريض ورفع معنويات أهل هذه المهنة وتحفيز روح التعاون بينهم وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لخلق أفضل الأجواء لتنمية مهارتهم المهنية وتحسين صورة التمريض في المجتمع..

كما ذكر الأستاذ هيثم أبوهاشم مدير إدارة التمريض أن الفعاليات تتضمن مجموعة من المحاضرات التثقيفية للممرضين والعاملين في المستشفى وورش عمل ومسابقات ترفيهية وفحوصات مجانية كفحوصات الدم ومقياس التنفس ونسبة تشبع الدم بالأكسجين وفحوصات أخرى كالسكري ومستوى الكولسترول بالدم ومعرض مصاحب للشركات المشاركة كما أن الدعوة مفتوحة لجميع المرضى والممرضين بالإضافة إلى الأطباء.

يذكر أن هذه الندوة وورشة العمل المصاحبة قد تم اعتمادها من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وترخيصها بثماني عشرة ساعة تدريب مستمر (18) ساعة معتمدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة