ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 07/07/2012 Issue 14527 14527 السبت 17 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ثمن جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
سمو نائب أمير القصيم يشكر محافظي البكيرية وعنيزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية المكلف الأستاذ رميح الشتيوي، إثر اطلاع سموه على كتابي رئيس البلدية بالمحافظة ورئيس لجنة أهالي محافظة البكيرية المتضمن تنويههم بجهود البلدية لما تقدمه للمحافظة من خدمات السفلتة والإنارة والرصف والتجميل، وما يتم تنفيذه من مشاريع وحدائق ومنتزهات والتعاون المثمر بين البلدية والمجلس البلدي بالمحافظة.

وقال سموه: «نبارك هذا الانسجام والتوافق بين البلدية والمجلس البلدي، كما يسعدنا ويسرنا مثل هذه المشاريع التنموية التي سترتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمحافظة متمنين لكم جميعاً من الله العون والتوفيق».

كما أعرب سموه في خطاب مماثل عن شكره وتقديره لمحافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد السليم، بعد اطلاع سموه على خمس نسخ من شريط فيديو كليب بعنوان: «سلام يا نور البلد».

وقال سموه: «نشكركم لتزويدنا بنسخ الفيديو ونقدر جهودكم المبذولة ونثمن لكم هذا العمل المميز متمنين لكم جميعاً التوفيق والسداد».

من جهة ثانية تسلم نائب أمير القصيم نسخة من باكورة مطبوعات الهيئة العامة للأوقاف الممثلة في موسوعة «المعاملات المالية أصالة ومعاصرة» للشيخ دبيان بن محمد الدبيان.

وعبر سموه عن شكره وتقديره للمدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم على تزويده بنسخة من الموسوعة.

وقال سمو نائب أمير منطقة القصيم: «نشكركم على تزويدنا بالموسوعة ونقدر الجهود المبذولة في هذا العمل الطيب, متمنين لكم جميعاً العون والتوفيق».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة