ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 07/07/2012 Issue 14527 14527 السبت 17 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف قصة انتقال (حسني وعطيف).. رئيس شرفيي الاتحاد الفايز يؤكد:
البرازيلي (دي سوزا) اتحادي.. والمفاضلة في الآسيوي بين أسترالي وسوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أعلن رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد محمد الفايز الوصول لاتفاق نهائي مع اللاعب البرازيلي (دييقو دي سوزا)؛ ليكون لاعباً اتحادياً. مشيراً إلى أنه تلقى اتصالاً في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة من رئيس نادي فاسكو دا جاما البرازيلي، يبلغه بقبولهم العرض الاتحادي، وأن اللاعب سيكون في معسكر الفريق خلال الأيام المقبلة من أجل الخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقد الاحترافي مع النادي لمدة ثلاث سنوات مقبلة. مبيناً أن التعاقد مع اللاعب جاء بدعم من عضو شرف اتحادي، رفض ذكر اسمه، إضافة إلى مجموعة المستقبل التي يترأسها لؤي قزاز، الذين لعبوا دوراً كبيراً في إتمام التفاوض مع اللاعب خلال الأشهر الثلاثة الماضية. وأوضح الرئيس الشرفي أنه يتم في الوقت الحالي المفاضلة بين لاعبين الأسترالي إليكس بروسكي والسوري سنحاريب للانتقال إلى صفوف الاتحاد لاعباً آسيوياً. مبيناً أن مدرب الفريق أبدى موافقته على اللاعبين، وأعطانا حرية اختيار أي منهما لتمثيل الفريق الموسم المقبل. مضيفاً بأن اللاعبَيْن مهاجمان.

وحول رحيل اللاعبين المصري حسني عبدربه وعبده عطيف عن الفريق والانتقال لصفوف النصر ذكر أنه كان يريد استمرار اللاعبين، لكن إدارة النادي في تلك الفترة هي من تتحمل المسؤولية بعد أن تم إرسال مفاوض إلى مصر من أجل إنهاء التعاقد مع حسني عبدربه، ولم ينجح في المفاوضات، وعاد بشكل غريب إلى جدة دون أن يصل إلى حل. أما اللاعب عبده عطيف فالإدارة أيضاً تتحمل المسؤولية بعد أن تأخرت في إتمام التعاقد معه طوال الفترة الماضية لتأتي في آخر المشوار وتقوم بالجدية في المفاوضات بعد أن تقدم النصر بالضِّعْف. مضيفاً بأنه تحدث مع عبده عطيف من أجل الانتقال للاتحاد بأي سعر يريده، لكنه عندما قام بالحديث معه كان قد قام بالتوقيع مع النصر.

وطمأن الرئيس الشرفي الجماهير الاتحادية بأن اللاعبين الموجودين في صفوف الفريق في الوقت الحالي لن يغادروا النادي بأي شكل من الأشكال، مؤكداً أنه سوف يلتحق بالبعثة الاتحادية في إسبانيا يوم الاثنين المقبل، وسيقوم بالجلوس مع كل لاعب من أجل إقناعه بأن الأمور المالية تُعتبر جيدة في الوقت الحالي، وسيتم حل جميع المعوقات التي تواجههم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة