ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

الشهري: لن أتخلى عن السيف في «حروف وألوف»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن:

يعود برنامج المسابقات والجوائز والربح «حروف وألووف» إلى شاشة MBC1 خلال شهر رمضان، حيث أكَّد محمد الشهري، مقدّم البرنامج، أنه وفريق الإعداد باتوا في طور التحضيرات النهائية ليكونوا على أتمّ الاستعداد والجاهزية للقاء المشاهدين والتفاعل معهم مع بداية شهر رمضان المبارك، كما العادة في كلِّ عام.

وأوضح الشهري أنه وفريق الإعداد يقومون الآن بدراسة «أسئلة المعلومات العامَّة» التي يرسلها الجمهور من مختلف الدول العربية، لاختيار ما يصلح منها للاستخدام في البرنامج، مشيرًا إلى أن مرسلي الأسئلة قد يربحون بدورهم في حال خسر المتصل بالإجابة على أي من أسئلتهم، لتصبح بذلك الجائزة من نصيبهم، وذلك بحسب هيكلية البرنامج وطبيعته التفاعلية. وأضاف الشهري: «بذلك تكون فرصة الربح مزدوجة، لذا فعلى من يرسل السؤال أن يختار أسئلة دسمة وصعبة لينال فرصة الربح بدوره أيضًا».

ونفى الشهري أي تغييرٍ في إطلالته الشخصيّة خلال البرنامج، مشيرًا إلى أنه حاول سابقًا التخلِّي عن السيف، إلا أنه ونزولاً عند رغبة المتصلين والمشاهدين سيُبقي السيف إلى جانبه ليلوّح به في حال طُلِب منه ذلك.

وأضاف ممازحًا: «الطريف في الموضوع أن أول كلمة أسمعها من المتّصلين هي «أين السيف يا أبو فهد؟» لقد أحبني الناس كما أنا، ولكن قد أُخفّف من وطأة السيف على البعض واستلّ خنجرًا».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة