ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تعزز «نقاطي» بمجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أضافت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مجموعة (فنادق ومنتجعات موفنبيك) بالمملكة إلى قائمة شركاء برنامج (نقاطي) في إطار جهود الشركة لتوسيع قاعدة شركاء البرنامج الذي يعد أفضل برنامج لولاء العملاء بالشرق الأوسط.

وشهد مقر شركة «موبايلي» بالرياض مراسم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في موبايلي محمد سعد بسيسو ومحمد فادي صيداني مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لفنادق ومنتجعات موفنبيك في المملكة.

وأكد سعد بسيسو على أن إضافة شريك استراتيجي جديدة لقائمة شركاء (نقاطي) يضيف بعداً استراتيجياً وخياراً متنوعاً لمشتركي «موبايلي» إذ تعد فنادق ومنتجعات موفنبيك أحد الخيارات المميزة التي تُقصد للسياحة والاستجمام، منوهاً إلى أن «موبايلي» ملتزمة بإضافة مزيد من الشركاء المميزين لقائمة برنامج (نقاطي) والتي من شأنها أن توسع من قائمة خياراتها للعملاء.

وتعد مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك من أشهر الفنادق بالمملكة نظراً لما تتمتع به من رفاهية ومواصفات عالمية، وتتميز بانتشارها في مختلف مدن المملكة حيث تغطي كلاً من الخبر، مكة، جدة، ينبع، المدينة، القصيم وقريبا في الرياض.

وقال السيد محمد فادي صيداني عن هذه الاتفاقية: «شراكتنا مع موبايلي من خلال برنامج (نقاطي) خطوة إيجابية بحكم ريادة الشركة في قطاع الاتصالات في المملكة» مضيفاً أنه سيكون لعملاء «موبايلي» خيارات متعددة إما لاستخدام نقاط البرنامج في المطاعم أو للإقامة في كل من فنادق ومنتجعات موفنبيك في المملكة.

وتقدم «موبايلي» اليوم لمشتركيها من خلال برنامج «نقاطي» مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، حيث تنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي» في المملكة وخارجها.

يذكر أن برنامج «نقاطي» يمتاز باكتساب المشتركين نقطة مقابل كل ريال ينفقونه بشكل تلقائي ودون الحاجة إلى الاشتراك بالبرنامج ومن ثم استبدال تلك النقاط من خلال عدة قنوات سهلة الاستخدام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة