ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساسكو» و«ويندام» يطلقان علامة فنادق سوبر 8 في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) مؤخراً اتفاقية امتياز حصري مع مجموعة فنادق ويندام، أكبر شركة للفنادق في العالم وهي إحدى شركات مجموعة شركات ويندام العالمية المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية التي تتألف من 7.150 فندق وذلك لإنشاء عشرين فندقاً تحت العلامة التجارية لشركة فنادق سوبر 8 خلال الخمس السنوات القادمة.

يهدف تقديم علامة سوبر 8 إلى تلبية احتياجات قطاع السياحة المحلي في المملكة الذي قدّر بحوالي 24 مليون زائر العام الماضي. وستكون علامة سوبر 8 مميزة في السوق وذلك بتصميمها المريح والمعاصر على الطرق السريعة، حيث ستقدم إقامة مريحة بأسعار معقولة بجانب توفير العديد من الخدمات الأخرى مثل المساجد والمطاعم ومحطات الوقود.

ويأتي تقديم العلامة التجارية في الشرق الأوسط بعد أشهر من الإعلان في منتدى الاستثمار الفندقي العالمي في برلين عن إطلاق علامة سوبر 8 في ألمانيا.

وفي هذا السياق قال السيد باني حداد، المدير الإقليمي لمجموعة فنادق ويندام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «إن علامة سوبر 8 مريحة وموثوقة على الطرق السريعة والذي يجعلها مثالية للطرق في ظل كثافة رحلات السيارات في هذا السوق. وتعد (ساسكو) الشريك المثالي لتقديم هذه العلامة إلى السوق بسبب الخبرة التي تتمتع بها في مجال خدمات السيارات والمعدات ونؤمن بأن هذه الشراكة بين سوبر 8 وساسكو ستكون من مصلحة المسافر على الطرقات في كافة أنحاء المملكة».

وعلق الأستاذ سلطان الحديثي، العضو المنتدب في ساسكو: «نؤمن بصفتنا أكبر مالك لشبكة لمحطات الوقود على الطرقات السريعة في المملكة العربية السعودية بأن شراكتنا مع سوبر 8 ستوفر فرصة مناسبة لتقديم شيء جديد إلى السوق. وهذه خطوة طبيعية لنا بعد أن أطلقنا منذ سنتين تصميمنا الجديد المبتكر لمحطات الوقود».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة