ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه
ساحة تزلج في «بانوراما» وتخفيضات في «خريص مول»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استحوذت ساحة التزلج والجلسات العائلية المتميزة على حصة «الأسد» من زوار مركز بانوراما مول أحد المراكز المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه نظراً لاحتوائه على عدد كبير من أماكن الراحة المتميزة للأسرة، فيما يستغل الأطفال أوقات راحة ذويهم في إطفاء لهيب حرارة الصيف بساحة التزلج في المركز.

ويستقبل بانوراما مول مساء كل يوم أعداداً كبيرة تصل لعشرات الآلاف.

وقال عبدالله النفيعي مدير ألعاب مترو بوليس بانوراما: إن انطلاق المهرجان من بانوراما وتدشين المركز يعتبران من أهم الأحداث التي يشهدها المركز هذا العام، مبيناً أن تنوع الخدمات وتكامليتها كانتا وراء هذا الإقبال الكبير من الزوار.

وأبان النفيعي: أن ألعاب مترو بوليس بانوراما تحتوي على العديد من الألعاب الجديدة وتحتوي على المتعة والتشويق الأمر الذي ساهم في اجتذاب الزوار، حيث يحتضن المركز مجموعة متميزة من الألعاب المتنوعة والتي تناسب كافة الأعمار، معبراً عن فخره بالثقة الكبيرة التي يحظى بها المركز من قبل مرتاديه.

إلى ذلك، يقدم «خريص مول» فعاليات لزواره وللعوائل التي تأتي خصيصاً للترفيه عن أبنائهم وجعلهم يعيشون لحظات ممتعة مع فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ.

وعبّر فهد العتيبي مدير التسويق وخدمات العملاء بشركة المراكز العربية عن سعادته بالإقبال الكبير لسكان وزوار المدينة على «خريص مول» الأمر الذي يعكس أهمية دور المراكز التجارية في تنشيط المهرجانات وتعزيز قطاعي التجزئة والترفيه.

وقال العتيبي: لدينا العديد من الفعاليات في خريص مول وسلام مول ونقدم الهدايا والجوائز لزوارنا، لافتاً النظر إلى أن المحلات والماركات في «خريص مول» تقدم تخفيضات كبرى تصل لـ70% هذه الفترة بمناسبة مهرجان الصيف.

وختم العتيبي حديثه بالقول: يعتبر مهرجان الرياض من أنجح المهرجانات المستمرة في تقديم الترفيه والتسوق بقالب عصري «رائع» لسكان وزوار المنطقة في الصيف، وهو في تطور مستمر، مشيداً بجهود الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة