ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 08/07/2012 Issue 14528 14528 الأحد 18 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حريملاء والمراكز التابعة لها يحتفون بالمحافظ الغييثي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حريملاء - أحمد المزيعل:

أقامت اللجنة الأهلية بمحافظة حريملاء يوم الأربعاء الماضي عقب صلاة العشاء بقاعة قصر الاحتفالات حفل استقبال واحتفاء بالأستاذ صنهات بن محمد الغييثي بعد مباشرته العمل محافظاً لحريملاء، خلفاً لمحافظ حريملاء السابق الأستاذ عبدالله بن محمد القاسم، وذلك بحضور جمع غفير من أصحاب السعادة والفضيلة والمسؤولين ورجال الأعمال والأعيان ووجهاء المحافظة وعدد من رؤساء المراكز التابعة ورؤساء ومديري الجهات الحكومية وأهالي المحافظة والمراكز التابعة. حيث قدّم برنامج الحفل كل من أ. يوسف بن عبدالرحمن اليوسف، أ. ريان بن خالد العباد، أ. أحمد بن عبدالرحمن الزوير. بُدئت فقرات الحفل بالقرآن الكريم للقارئ، أ. عبدالله بن ناصر المشعل، ثم نشيد ترحيب قدمته فرقة الإنشاد بالنادي الصيفي في المعهد العلمي من فكرة وإعداد أ.عبدالله بن حمد القدير، ثم كلمة أهالي المحافظة ألقاها عضو اللجنة الأهلية الشيخ ناصر بن محمد الخريف والتي رحب فيها بمحافظ حريملاء وألقى الضوء على أدوار محافظة حريملاء في الدولة السعودية منذ نشأتها وبروز دعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله مبيناً الجهود التي بذلها أبناء المحافظة مع المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وحتى وقتنا الحاضر داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم الله على هذا الوطن نعمة الأمن والاستقرار متمنياً لمحافظ حريملاء التوفيق والنجاح في عمله, بعدها ألقيت عدد من القصائد الترحيبية الفصحى والنبطي وشيلة شعرية حيث قدمها كل من شاعر حريملاء عبدالعزيز بن إبراهيم السراء وشاعر نادي الشعيب الرياضي بالمحافظة الشبل عبدالعزيز بن سعد الحميد قصيدة نبطية بعد ذلك ألقى الشاعر الشاب أسامة بن حمد القدير قصيدة ترحيبة (شيلة شعرية) لاقت إعجاب الحضور واستحسانهم بعد ذلك ألقى الأستاذ فهد بن علي المطرب رئيس مركز القرينة كلمة المراكز التابعة للمحافظة والتي رحب فيها بسعادة المحافظ مبدياً استعداده ورؤساء المراكز التابعة في التعاون معه فيما يحقق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه -حفظهما الله- في خدمة المواطنين والمقيمين, ثم ألقى الأستاذ عبدالعزيز بن محمد المشعل كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالمحافظ وذكر بأن الأخبار حملت لنا قبل مجيئكم إلينا بأنكم من حملة العلم والثقافة وتجمعون بين الحنكة الإدارية وحسن التعامل وحب العمل والرغبة في الطوير وهذه مزايا مطلوبة في كل مسؤول فاستبشرنا وتفاءلنا, ونحن جميعاً سعداء بوجودكم بيننا متمنين لكم دوام التوفيق والسداد هذا ولا يفوتنا أن نذكر بالشكر والتقدير سلفكم من المحافظين السابقين على ما بذلوه من جهد.

بعدها قام رئيس اللجنة الأهلية بحريملاء الأستاذ محمد بن أحمد الشدي بإهداء محافظ حريملاء درعاً تذكارياً مقدماً من أهالي محافظة حريملاء

واختتم الحفل بكلمة لمحافظ حريملاء الأستاذ صنهات الغييثي شكر فيها أهالي محافظة حريملاء والمراكز التابعة لها على مشاعرهم مؤكداً على تنفيذ توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- بأن تبقى أبوابهم مفتوحة للمواطنين والاستماع لآرائهم وتذليل أي صعوبات تواجههم داعياً الله سبحانه أن يوفقه في خدمة الوطن والمواطن، بعدها تناول الجميع طعام العشاء الذي أعدته اللجنة الأهلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة